قلم الكورة

فرنسا فى ورطة بسبب الثنائي ديمبلى ومبابي

علي ياسر صادق

يواجه المنتخب الفرنسي مشكلة كبيرة قبل المواجهتين المهمتين فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 المقام بروسيا ، ومن المنتظر أن يعلن ديديه ديشامب المدير الفني للديوك الفرنسيه عن قائمته التي ستخوض لقائي هولندا ولوكسمبورغ فى أيام 31 أغسطس ، 3 سبتمبر علي الترتيب.

وتكمن المشكلة في أن من غير المتوقع تخيل قائمة فرنسا خالية من الثنائي المميز بشكل غير مسبوق ، فهذا الثنائي حديث العالم ككل ، فهذان الاعبان أصبحا هدف لكل الأندية الكبري ، ولكن هذا لا يعود بالنفع على المنتخب .. كيف تقول هذا الأمر؟

نبدأ بحالة عثمان ديمبلى ، الذي أصبح متمسك بالرحيل إلي البرسا بقوة كبيره ، مما جعله پتمرد علي ناديه بروسيا دورتموند الذي قام بدورة وسبق وأوقف اللاعب ، فمن الصعب جداً أن يقوم المدير الفني بضم لاعب لقائمه المنتخب وهو بعيد او موقوف عن المشاركه مع ناديه ، فستكون هذه نقطه ضعف وعلامة تعجب كبيره ، فقد سبق للشاب ديمبلى أن ظهر ولمع فى مباراة إنجلترا ، الذي لعب وأقنع وسجل هدفا رائعا في هذا اللقاء.

أما مشكلة مبابي فلا تختلف كثيرا ، فاللاعب يريد الرحيل ، ناهيك عن أنه يتمرن بشكل منتظم فى هذه المرحلة ، لكنه لا يلعب المباريات ، وفشلت محاولات انتقاله إلى باريس سان جيرمان أو ريال مدريد ، فيكون هو الآخر عقبة فى صفوف الديوك الفرنسية وهم مقبلون على فتره مهمة من تصفيات كأس العالم.

فهل يستطيع ديديه ديشان تعويض الثنائي ديمبلى ومبابي الذان قدما أداء مميز للغايه ، وكانا أصحاب بصمة جيده في اللقاءات التي لعبها المنتخب الفرنسي ، سؤال سيتم الإجابة عنه الايام القليلة المقبلة.

السابق
رسميا: ديبالا يحسم مستقبله بتصريح رسمى
التالي
موناكو يحل ضيفا ثقيلا على ميتز وعينه على النقاط الثلاث

اترك تعليقاً