الدوري الأوروبي

قبل مواجهات العودة في الدوري الأوروبي .. قمم نارية وحظوظ متساويه

يتجه أنظار عشاق الكرة إلى ملعب نابولي حيث يحل برشلونة ضيفًا على نابولي من أجل الحفاظ على كبريائه بالإستمرار في المسابقات الأوروبيه في مباراة كفتها متساوية بعد أن انتهى لقاء الذهاب 1-1.
يعول تشافي على الحالة المعنوية التي يعيشها الفريق بعد تطور الأداء والفوز على فالنسيا 4-1, وقبلها أتلتيكو مدريد 4-2 وانسجام الصفقات الجديده ، اما نابولي يريد مصالحة جمهوره بعد الخروج من كأس ايطاليا بهزيمة مذلة من فيورتينا 5-2, فلمن ستبتسم المباراة ؟
يخوض الممثلان الآخران لإيطاليا أتالانتا جاسيبرني ولاتسيو ساري اختبارين لا يخلوان من صعوبة، الأول أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني والثاني أمام ضيفه بورتو البرتغالي.
ويدخل أتالانتا مواجهة بطل اليونان بأفضلية الفوز ذهابا 2-1، فيما يحتاج لاتسيو إلى تعويض خسارته بالنتيجة ذاتها امام بوتو.
أما عن الأنديه الأسبانيه ملوك الدوري الأوروبي فيدخل كل من أشبليه وريال بتيس ومعهم سلاح الفوز ذهابًا و إن كان غير حاسمًا بعالم الساحرة المستديرة , فالأول انتصر على دينامو زغرب الكراوتي 3-1، والثاني انتصر 3-2 على زينت الروسي ، لكن على النقيض يوجد ريال سوسييداد الذي لديه لقاء صعب أمام لايبزج الألماني بعد ان انتهى الذهاب 2-2.
يتبقى لقاءان متفاوتان الصعوبة, الأول دورتموند الخاسر ذهابًا من رينجرز 4-2 لكنه يتسلح بعودة هالاند من أجل تحقيق معجزه والصعود للدور الذي يليه, اما براغا البرتغالي يدخل بفرص أقل أمام شريف ترسيبول الذي انتصر عليه 2-0.
تتأهل الأندية الثمانية عن ملحق الدوري الأوروبي لتلتحق بمتصدري المجموعات الثماني و هم ليون وموناكو الفرنسيان، سبارتاك موسكو الروسي، أينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن الألمانيان، غلطة سراي التركي، النجم الأحمر الصربي ووست هام الإنكليزي.
السابق
مانشستر يونايتد يعود في النتيجة أمام أتليتكو مدريد بالرغم من الأداء السئ
التالي
بعد الهجوم الروسي على أوكرانيا .. تغيير طارئ يقترب من نهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً