الدوري الإيطالي

قمة الجولة بين ميلان ولاتسيو..وكييفو يحل ضيفا على اليوفى

ميلان ولاتسيو

تنطلق غدا أحداث الجولة الثالثة لمباريات الكالتشيو الإيطالى بعد أسبوع التوقف الدولى -أسبوع الفيفا- وتبدأ لقائات الجولة غدا السبت 9-1-2017 وتنتهى الأحد 10-9-2017..

يوفنتوس و كييفو فيرونا

كوادرادو جناح يوفنتوس

يدخل يوفنتوس اللقاء على ملعبه بعد الفوز فى اللقائين الماضيين أمام كاليارى وجنوى فى بداية سهلة على مستوى القوة -على الورق- ،ويلعب البيانكونيرى اللقاء بدون كيلينى بسبب الإصابة.

ومن المتوقع أيضا إراحة بعض اللاعبين الدوليين بسبب الإجهاد من السفر ،ومن بين اللاعبين المتوقع إراحتهم هو أفضل حارس فى أوروبا بوفون ،وبارزالى المدافع الذى شارك فى لقائى إيطاليا أمام إسبانيا والكيان الصهيونى.

ومن المتوقع أيضا إشراك بعض المنضمين حديثا مثل دي تشيليو ودوجلاس كوستا وبيرنانديسكى بلاإضافه إلى تشيزنى.

 

إنتر و سبال

الدورى الإيطالى

ويستضيف إنتر نظيره سبال فى لقاء سهل للنيراتزورى بعد فوزين صعبين فى أول جولتين أمام فيورنتينا وروما ،لكن تحقيق سبال ل4 نقاط فى جولتين هو إنجاز جيد للفريق الصاعد حديثا هذا العام.

 

لاتسيو و ميلان

ميلان....الدورى الإيطالى

قمة الجولة فى الأولمبيكو حيث يستضيف لاتسيو نظيره ميلان، الذى لم يقدم الكثير أمام كاليارى فى الجولة الثانية رغم فوزه بنتيجة 2-1.

سيغيب فيليبى أنديرسون عن لاتسيو بسبب الإصابة،ومن المتوقع عودته منتصف أكتوبر المقبل،ويغيب كونتى عن ميلان بسبب الإصابة أيضا فى أسبوع الفيفا -أسبوع الإصابات- ويشهد اللقاء عودة لوكاس بيليا قائد لاتسيو السابق إلى الأولمبيكو لكن بقميص أحمر وأسود بعد انتقاله للروسونيرى.

 

نابولى و بولونيا

نابولى

وينزل نابولى ضيفا ثقيلا على بولونيا وهو متصدرا للدورى بالتساوى مع إنتر ،يوفنتوس وميلان برصيد 6 نقاط.

ويعد هذا اللقاء من أسهل المباريات للفرق الكبيرة هذه الجولة..الجدير بالذكر أن نابولى فاز الموسم الماضى على بولونيا بنتيجة 7-0.

 

السابق
رسميا : تأجيل مباراه روما و سامبدوريا لسوء الاحوال الجويه ..
التالي
رسميا: تأجيل لقاء لاتسيو وميلان

اترك تعليقاً