موسم الانتقالات

كرستيانو رونالدو يبلغ راموس بقراره الأخير حول رحيله عن مدريد

ترددت الأنباء في الآونه الأخيرة عن قرب رحيل البرتغالي الدولي كرستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الأسباني عن صفوف الملكي بعد مشكلته مع مصلحة الضرائب التي كانت قد وجهت له تهمه التهرب الضريبي أعوام 2014 و 2015 و 2016 وهددت الدون بالسجن لمده 21 عاماً إذا لم يحل مشكلته مع مصلحة الضرائب .

وأوضحت صحيفة “أبولا” البرتغالية التي كان لها السبق في إعلان رغبه كرستيانو عن رحيله وتركه مدريد في الأنتقالات الحالية حيث أكد للمقربين منه أنه يعاني من المعالمة التي يحظى بها بعد هذه الأتهامات التي وجهت له الأمر الذي ظهر على الدون فى لقاء منتخب بلاده أمس الأحد والذي انتهي بالتعادل بين البرتغال والمكسيك بهدفين لكل فريق ضمن مباريات الجولة الاولى من المجموعة الاولى لكأس العالم للقارات المقامة حالياً في روسيا .

وظهر كرستيانو في هذه المباراة بأداء أقل من المتوسط وهو الذي حصل على جائزة رجل المباراة من خلال اللجنة المنظمة ولكنه عند استلام الجائزة ظهرت عليه علامات الحزن ولم يتطرق خلال لقاءه مع وسائل الإعلام عن مشكلته الأخيرة ولم يحضر أيضاً المؤتمر الصحفي بعد المباراة .

وفي أتصال هاتفي أجراه اليوم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد والمنتخب الأسباني لسؤال رونالدو عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونه الأخيره بخصوص رحيل رونالدو عن الملكي ليؤكد له رونالدو هذا القرار وأكد رونالدو لراموس أيضاً ان النادي لم يدافع عن رونالدو في مشكلته الأخيره بعد الأتهامات التي وجهت له من قبل مصلحة الضرائب الأسبانية .

وكان رونالدو قد طلب من وكيل أعماله خورخي مينديز أن يجري اتصالاً هاتفياً بفلورينتيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يبلغه برغبه اللاعب في فسخ عقده وأبلغ رونالدو مينديز ان يقوم بالأتصال بإدارة نادي مانشستر يونايتد لمعرفة قرارهم في انضمام اللاعب اليهم والعودة مجدداً لقلعة الأولد ترافورد .

السابق
فالفيردي لن يغير طريقة اللعب .. وإدارة برشلونة فاشلة في التعاقدات
التالي
كرة الطائرة الأردنية تستبشر خيرا بإتحادها الجديد

اترك تعليقاً