دوري الأبطال

كلوب يشيد بمساعديه عقب الفوز على إنتر

اقترب فريق ليڤربول بشدة من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بثنائية نظيفة على إنتر في ذهاب دور الـ ١٦ من بطولة دوري الأبطال في ملعب سان سيرو.

 

و جاء الهدف الأول لليڤربول من ضربة رأسية للبرازيلي روبيرتو فيرمينو بعد تنفيذ رائع من روبرتسون للضربو الركنية.

 

و نسب كلوب الفضل في تسجيل هدف الافتتاح إلى محلل أداء الفريق بيتر كراوتز و فريق التحليل الخاص به.

 

و صرح كلوب “بيتر كراوتز و محللينا هم المسئولون عن ذلك ، لم يكن لدينا الكثير من الوقت للتدريب لكن قمنا بالتدرب على الكرات الثابتة”.

 

و أكد “أنه الشيء الوحيد الذي قمنا به بشكل مناسب في التدريبات ، تدربنا على بعض الأشياء التكتيكية لكن دون حدة ، لكن لا يمكنك أن تتدرب على الكرات الثابتة دون حدة لأن هناك لاعب يجب عليه أن يجري و آخر يجب أن يسدد”.

 

و أعترف كلوب “كل الفضل يذهب إلى بيتي و فريقه”.

 

إصابة چوتا

 

و تعرض البرتغالي ديوجو چوتا لإصابة في الكاحل أدت لخروجه في ما بين شوطين اللقاء.

 

و أعلن كلوب “إن چوتا لديه التواء في الكاحل ، أنها متورمة ، من الواضح أن تلك ليست إشارة جيدة لكننا سنتحقق منها في أقرب وقت ممكن غدًا (الخميس) ، لكننا نحتاج فحوصات إضافية”.

 

نتيجة خادعة

 

بالتأكيد أعطت ثنائية فيرمينو و صلاح أفضلية لليڤربول قبل لقاء العودة في ملعب انفيلد ، لكن كلوب يعلم أنه لا يوجد نتيجة مضمونة.

 

و قال كلوب “إنها نتيجة جيدة بعد شوط واحد ، كما لو كنا متقدمين بهدفين نظيفين بعد الشوط الأول أنا لا أقول للاعبين ‘اوه ، يا إلهي ، عمل رائع ، يمكنكم أن تستريحوا’ ، أنها نتيجة خادعة للغاية و لماذا يجب أن نفكر في هذا الأمر بشكل مختلف الآن ؟”

 

و سيستضيف فريق ليڤربول نادي إنتر في لقاء العودة في الثامن من مارس على ملعب انفيلد ، لكن يظل هناك ٥ مباريات للريدز في كأس الرابطة و كأس الإتحاد الإنجليزي و الدوري الإنجليزي قبل تلك المواجهة.

السابق
ليڤربول يخرج من سان سيرو بفوز ثمين
التالي
برشلونة يستضيف نابولي .. ما لا يُدرك كله لا يُترك كله

اترك تعليقاً