الدوري الإنجليزي

لامبارد يهاجم حكم مباراة السيتي ساخرًا “ابنتي ذات الثلاثة أعوام تستطيع إتخاذ قرارات أفضل “

هاجم المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق إيفرتون قرار حكم مواجهة فريقه ضد مانشستر سيتي أمس السبت بعدم إحتساب ركلة جزاء لإيفرتون نتيجة لمس يد لاعب وسط السيتي رودري للكرة داخل منطقة الجزاء.

و إنتهت مواجهة الفريقين يوم أمس بهزيمة إيفرتون على ملعب جوديسون بارك بهدف نظيف أحرزه فيل فودين في الدقيقة ٨٢ ليتجمد رصيد التوفيز عند ٢٢ نقطة في المركز السابع عشر و يؤمن السيتي موقعه في الصدارة بوصوله للنقطة ٦٦.

 

و صرح لامبارد “أردت أن أعرف إن كان هناك تسلل من بداية اللعبة لأنه إن كان هناك تسلل فلن يكون هناك ضربة جزاء ثم قيل لي أنه لم يكن هناك تسلل ، إذًا فهي حالة ضربة جزاء منفصلة بذاتها و قد ذهب الحكم لمشاهدة اللعبة من جديد”.

و أضاف “يذهلني أن كريس كافاناه (حكم المباراة) لم يحتسب تلك الكرة بعد مشاهدتها بالفيديو لمدة دقيقتين ، لقد اصطدمت الكرة بمنتصف ذراع رودري و لم يكن ذراعه في وضعه الطبيعي ، ابنتي ذات الثلاثة أعوام يمكنها أن ترى أن تلك ركلة جزاء”.

لقطة لمسة يد رودري التي يقصدها لامبارد.
لقطة لمسة يد رودري التي يقصدها لامبارد.

و اختتم “يحزنني قرار مثل هذا بسبب مدى حساسية موقف الفريقين في الدوري ، لكننا يجب أن تقبله ، كما أننا يجب ألا نعطي الكثير من الأهتمام لجدول الترتيب في الوقت الحالي ، لدينا الكثير من المباريات القادمة و إذا تمكننا من اللعب بنفس الطاقة و الحماس الذين امتلكناهم ضد السيتي أشعر أننا سوف نكون بخير”.

و يستضيف إيفرتون في مباراته القادمة فريق بوريهام رود يوم الخميس القادم في الدور الخامس من كأس الإتحاد الإنجليزي ثم يسافر إلى لندن لمواجهة توتنهام يوم الإثنين القادم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز،

السابق
قمة الجولة الكتلان ضد الباسكيين
التالي
فوز قيصري للميرنغي

اترك تعليقاً