الدوري الإنجليزي

لايبزج يرفض عرضاً جديداً ضخم من ليفربول من أجل التعاقد مع كيتا

رفضت إدارة نادي لايبزج الألماني عرضاً جديداً مقدم من نادي ليفربول الإنجليزي بحوالي 75 مليون يورو من أجل التعاقد مع نجم الفريق اللاعب الغيني نابي كيتا صاحب ال 22 عاماً .

أكد رئيس النادي الألماني ” ديتريتش ماسزيتش” رفضنا عرضاً جديداً لكيتا ، لا مجال لرحيله سوف يكمل عقده معنا حتي النهاية ، بيع اللاعب سيعني رسالة خاطئة وقلة ثقة ليس فقط لجماهيرنا وانما للاعبينا المطلوبين أيضاً مثل تيمو فيرنر

وكان ليفربول قد تقدم بعرض أول وصل قيمته ل65 مليون يورو و قوبل بالرفض من قبل إدارة لايبزج، ثم بعد مفاوضات تقدمت إدارة ليفربول بعرض جديد وصل لـ75 مليون يورو الا أنه قوبل بالرفض أيضاً.

و يذكر أن نابي كيتا يريد الانتقال لصفوف ليفربول بشدة و مقتنع بأفكار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول و يريد العمل معه في البريميرليج .

و علي الجانب الأخر أكد صحفيين قريبون من نادي ليفربول ان الصفقة يجب ان تأخذ منحني درامي و أن ادارة لايبزج ستترك اللاعب يرحل في النهاية لأنه يتبقي له موسم واحد في عقده و حينها سيتم تفعيل الشرط الجزائي في عقده المقدر ب 48 مليون يورو و يستطيع أن يرحل بسهولة الموسم القادم ، و يري الصحفيين ان عرضاً ثالثاً يتخطي حاجز ال 80 مليون يورو سيوافق عليه علي الفور من قبل إدارة لايبزج .

السابق
ميرابيلي : ليسا للبيع !
التالي
بطل البريميرليج يريد دانيلو والسيتي يبدي اهتمامه ايضا باللاعب

اترك تعليقاً