الدوري الإنجليزي

لا جديد يُذكر ولا قديم يُعاد ليفربول يدك حصون ليدز يوناتيد

ليست نتيجة فقط ولكن أداء وجمال ومتعة قدمها أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب أمام ليدز يوناتيد مكنتهم من حصد الثلاث نقاط و اقتربوا اكثر من مان سيتي المتصدر و قلصوا الفارق إلي 3 نقاط فقط.

بدأ ليفربول المباراة بالضغط العالي كالمعتاد علي دفاعات الخصم، تحصلوا علي إثر هذا الضغط علي ضربتين جزاء أحرزهم أفضل لاعب في العالم محمد صلاح وبين هاتين الضربتين تمكن المدافع جويل ماتيب من إحراز هدفاً رائعاً من صناعة محمد صلاح و أنتهي الشوط الأول بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

ثم يدخل ليفربول الشوط الثاني بنفس التشكيل وبنفس الضغط المعتاد وتمكنوا من إحراز ثلاثة أهداف أخري هدفين عن طريق أسد التيرانجا ساديو ماني وهدف عن طريق المدافع العملاق فيرجل فان دايك.

هذا ومن جانبه أعرب كلوب عن سعادته بهذه النتيجة الضخمة و بأداء كلا من صلاح وماني حيث صرح قائلاً: “لعب صلاح مباراة جيدة جدًا، وكان أداء ساديو أحد أفضل أداءاته”

هذا و سيغلق ليفربول ملف هذه المباراة وملف الدوري عموما للتحضير إلي المباراة القادمة الهامة جداً في نهائي كاس الرابطة الانجليزية أمام نادي تشيلسي علي أرضية ملعب ويمبلي الشهير يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.

السابق
تشكيل قوي من ليفربول في مواجهة ليدز يوناتيد
التالي
برونو فيرنانديز يحقق رقماً قياسياً مع مانشستر يونايتد في دوري أبطال اوروبا

اترك تعليقاً