قلم الكورة

ليفاندوفسكي يبدأ الإجراءات اللازمة لوقوع خيانة جديدة والسبب هو ريال مدريد

علي ياسر صادق

 

نبدأ بسرد حقائق لا مجرد أقاويل أو تكهنات ، فما سيتم ذكره هو واقع حدث ، أو مستقبل سيقع أجلاً أم عاجلاً ، وتأتي هذه الثقة من وقوع الخيانه ، ليست مجرد تكهنات بل بناءً علي أحداث تتشابه ، ووقائع حدثت بنفس هذه الخطوات.

ونتسهل هذا الموضوع خطوة خطوة..

– خيانه فى دورتموند!!

بعد عدة مواسم أقل ما يقال عنها أنها رائعة ومميزة للغايه قضاها ليفاندوفسكي مع فريق بروسيا دورتموند محققاً معه القاب عديدة ومباريات تاريخيه ، وأبرز ماتم خلال فترة تواجده داخل دورتموند هو تتويجه بلقب هداف الدوري الألماني البوندسليجا عام 2013/2014 جعلته يزداد نجومية وحباً داخل المانيا عامة وفى دورتموند خاصة.

وبينما كانت الأمور تسير بأفضل حال ، إذ يفجر ليفا مفاجأة مدوية ، ألا وهي رفضه تمديد عقده مع بروسيا دورتموند وبالرغم من شعبيته الطاغية لدى جماهير فريقه رفض الرحيل عن ألمانيا وفضل كسر قلوب عشاقه بالإنضمام للبطل بايرن ميونيخ في حدث كان مذهلا ً.

-السبب والمبرر!؟

عندها حصل الدولي البولندي ليفاندوفسكي على راتب بقيمة 11 مليون يورو والسبب الذي تم تم كشفه هو أن ليفا رحل​ لبايرن للفوز بدوري أبطال أوروبا ، لكن لم تأتي الرياح بما و لا تشتهب السفن ، ومنذ الوقت لم يحقق البافاري اللقب الأوروبي بل أصبح الأمر أنه يتم إهانته كرويا كلما إصطدم بكبار إسبانيا سواء ريال مدريد أو برشلونة، ويتم هزيمته بنتائج ثقيله.

-واقع الأمر :

ليفاندوفسكي​ خان جماهير بروسيا دورتموند من أجل الأموال فقط ، والدليل علي ذلك أنه لما قرر الرحيل عن دورتموند كان الفريق بأفضل حال ، وكان يصل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا ، وكان في عز مجده ، عكس عملاق بافاريا الذي كان يسعي لتكوين فريق قوي ، فكان رحيله خيانه فقط وليس لها أي مبرر​ اخر.

 

– بداية توتر العلاقات في ميونخ والسبب ريال مدريد:

بعد موسم إنتقالات الموسم الحالي فى أوروبا ، وتداول أخبار صحفيه تفيد بأن العملاق الملكي ريال مدريد يسعى لضم الدولي البولندي ليفاندوفسكي وأصبح الأمر محل شك داخل بايرن ميونيخ، لكن تم تفنيد الأمر عند غلق باب الإنتقالات ومازال هو فى صفوف فريقه بايرن.

لكن ليفا كان له رأي آخر ، فبدأ الحلقة الأولي من الخيانه لكن بشكل غير مباشر ، حيث إعترض علي ناديه بشكل غير مبرر علي الٱطلاق، حيث إعترض علي فترة التأهيل بشكل غريب ، وعلي سياسة إستقدام الاعبين فى النادي ، وهي أمور لا تخص الاعب من الأساس.

– إدارة بايرن ترد بقوه وتشعل الأمر :

الرد لم يتأخر فكان  كارل هاينز رومينيغيه المدير التنفيذي بنادي بايرن ميونخ فى الموعد حيث رد علي مهاجم الفريق روبيرت ليفاندوفيسكي بشكل قوي خلال مقابلة صحيفة عبر صحيفة بيلد الألمانية.

وإستهل قائلاً ”ريال مدريد دائماً ما يسعى للتعاقد مع ليفاندوفيسكي خلال الأعوام السابقة ونحن نعلم أن ريال مدريد بات الحلم الأكبر للاعب إذا كان ينتقد جولتنا الأسيوية فإن ريال مدريد قضى 24 يومياً في جو حار بجولته الصيفية أيضاً “.

وأوضح ” أسف لما قاله ليست المرة الأولى التي يطلق خلالها تصريحات بشكل سيء عن البايرن أعلم تماماً أن وكيله مسئول عن التصريحات أيضاً ولكن في النهاية اللاعب مرتبط بعقد مع البافاري حتى عام 2021 وليس ليه شرطاً جزائياً “.

 

– تحليل الوضع الحالي :

كل ما يحدث الأن يوضح أنه وجاء الوقت ليخون ليفا بايرن ميونيخ ، كما فعل من قبل مع دورتموند.

وعلي حسب ما ذكرته وكالات الانباء العالمية ، وأبرزها سكاي سبورت، أن ليفا متأكد إنه قد يكون صفقة ريال مدريد المقبلة وبالتالي إذا رحل عن البافاري حتى في يناير ربما بالعلاقات الطيبة بين الناديين قد ينتقل لريال ليحل أزمة الهجوم الكبيرة في مدريد لذا هو إتفق مع وكيل أعماله على أن يبدأ التمرد بتلك التصريحات الغريبة والعجيبة.

 

– الدليل علي ماتم ذكره:

أن إنتقاد الميركاتو ليس له أساس فصفقات بايرن معظمها مميزة جداً لذا فإن ليفا يريد أن يرحل مبكرا عن بايرن ميونيخ لذا جاءت تصريحات كارل هاينز رومينيجيه قاسية جدا لتكشف مايخطط له الهداف البولندي ومن المؤكد الفترة المقبلة أن يتم إراحته والعودة للإعتماد على توماس مولر كمهاجم وحيد في المقدمة أو ستكون الأيام التي سيلعبها حتي نهاية الدور الاول هي آخر فتراته فى ألمانيا، لتبدأ نهاية العلاقة بين ليفاندوفسكي وبايرن ميونيخ.

– سؤال ورده آت لا محاله؟

فهل سيكرر ليفا فعلته ويضيف بايرن إلي قائمة ضحايا خيانته؟
أم سيصحح البولندي أوضاعه ويستوعب بايرن ميونيخ الموقف ولا يكرر خطأ دورتموند ويصبح ضحيه للقناص ليفاندوفسكي.

 

السابق
مدرب الزمالك يرد علي إشاعات اصابات اللاعبين
التالي
نابولى يواجه لاتسيو، واليوفى مع الفيولا..ومواجهات سهلة لروما وميلان

اترك تعليقاً