الدوري الإنجليزي

ليفربول يبقي الصراع محتدما على البطاقات الاوروبية

حقق فريق ليفربول فوزا باقل مجهود عندما حل ضيفا على فريق واتفورد لحساب الجولة ال35 من البريمر ليج ، فقد دخل ليفربول اللقاء وهدفه هو الفوز ولا غيره ليبتعد مؤقتلا في المركز الثالث ويفض الشراكة مع السيتي ويببتعد عن اليونايتد اشد منافسيه .

فكانت المباراة متوسطة المستوى طيلة فترات الشوط الاول ، ولم يكن هنالك الكثير من الفرص وكان اللعب محصور في منتصف الملعب ، وانتظر ليفربول كثيرا كي يفتتح التسجيل عن طريق اللاعب ايمري تشان ولكن بأي طريقة ، فقد جاء الهدف من تسديدة محكمة اودعها في شباك واتفورد ، فكان هدفا خياليا معه اعلن الحكم عن صافرة انتهاء الشوط الاول .

دخل واتفورد الذي لاحول له ولا قوة الشوط الثاني ساعيا لتحقيق هدف التعادل على الاقل فكانت له فرصة وحيدة ارتطمت بالعارضة عن طريق اللاعب سبستيان برودل ، وبهذه الخسارة تجمد رصيد واتفورد عند ال40 نقطة في المركز الثالث عشر ، اما ليفربول فقد رفع رصيدة ل69 نقطة مبتعدا عن مانشستر سيتي بفارق ثلاث نقاط مع اسبقية مباراة لصالحه .

وبعد انتهاء المباراة اثنى الجميع على الهدف الخيالي الذي احرزه الللاعب ايمري تشان ، حيث اكد اللاعب نفسه انه لم يسبق له التسجيل بهذه الطريقة الرائعة ، ومن جهتة قال جيمي كارجر لاعب ليفربول السابق انه من اجمل الاهداف في تاريخ ليفربول .

وبعد هذه الجولة يصبح ترتيب فرق الدوري الممتاز على النحو التالي :

  1. تشلسي ——— 81 نقطة من 34 مباراة
  2. توتنهام ———— 78 نقطة من 34 مباراة
  3. ليفربول ———— 69 نقطة من 35 مبباراة
  4. مانشستر سيتي ——66 نقطة من 34 مباراة
  5. مانشستر يونايتد ——- 65 نقطة من 34 مباراة
السابق
كرة القدم ما بين الفقر والثراء
التالي
الصحافة العالمية تشعل سوق الانقالات

اترك تعليقاً