الدوري الإنجليزي

ليفربول يستقبل بيرنلي لتعويض الاخفاقات المتتالية

يستضيف فريق ليفربول نادي بيرنلي لحساب الجولة الخامسة من البريمر ليج على ملعبه انفيلد في مهمة استعادة التوازن بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها من مانشستر سيتي في الاسبوع الماضي .

تعالت بعض الاصوات التي شككت في قدرة ليفربول على الصمود امام الفرق الكبيرة في الدوري الانجليزي هذا الموسم ، رغم الفوز الكبير الذي حققه على نادي الارسنال برباعية نظيفة الا ان الخسارة الثقيلة التي تلقاها من السيتزن كشفت عيوب خط الدفاع لدى المدرب الالماني الذي رمم المقدمة ونسي خط الظهر للفريق.

المباراة ستكون بمثابة استعادة ثقة الجماهير بقدرة النادي على منافسة كبار انجلترا في المسابقات المحلية وكبار اوروبا في ابطال اوروبا ، ستكون مباراة اليوم فرصة لمشاركة النجم البرازيلي كوتينيو في مباراته الاولى في الدوري الانجليزي الممتاز حيث غياب سايدو ماني فتح الباب لعودة كوتينيو اساسياً في تشكيلة المدرب الالماني .

لكن لن يكون فريق بيرنلي صيداً سهلاً لابناء ليفربول حيث ان بيرنلي فاز بمبارتين من اصل اربع وخسر واحدة وتعادل في اخرى ، كما انهم حققوا نتائج ايجابية امام الفرق الكبيرة فقد هزموا تشلسي وتعادلوا مع توتنهام ، رغم ان الفريق سيفتقد لحارس مرماه الاساسي تيم هيتون الا ان المدرب سين دايش اكد ان سلامة الحارس مهمة للغاية وان الاصابة ليست خطيرة الا انه من الضروري ان يكون جاهزاً بنسبة 100 في المئة .

الموسم الماضي شهد فوز كل فريق على ارضه امام الاخر ، اي ان بيرنلي فريق قوي على ميدانه الا انه هذا الموسم اثبت قوته خارج ميدانه وقدرته على احراج الخصوم في ميادينهم .

تبدو فرصة كوتينيو ملائمة لمصالحة جماهير الريدز بعدما اكد المدرب الالماني كلوب جاهزية البرازيلي للمشاركة في مباراة بيرنلي ، جميع الجماهير تنتظر رؤية البرازيلي من جديد في مباريات البريمر ليج خصوصاً بعد المشاكل التي عصفت بعلاقته مع النادي وحتى الجماهير بعد تقديمه لطلب انتقال من الريدز لبرشلونة الاسباني .

 

السابق
سيري يوجه رسالة لبرشلونة
التالي
السيتي يحل ضيفاً ثقيلاً على واتفورد

اترك تعليقاً