الدوري الإنجليزي

ليفربول يفوز على نوريتش و يستمر في ملاحقة الصدارة

فاز فريق ليفربول على فريق نوريتش سيتي بثلاثية مقابل هدف وحيد على ملعب انفيلد ضمن مباريات الجولة ٢٦ من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، تقدم لفريق الكناري راشيكا في الدقيقة ٤٨ ليتعادل ساديو ماني للريدز في الدقيقة ٦٤ و يتقدم صلاح لليڤربول في الدقيقة ٦٧ ثم عزز لويس دياز تفوق فريقه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة ٨١ ليسجل أولى أهدافه بقميص ليڤربول.

 

بتلك النتيجة يستمر ليڤربول في ملاحقة مانشستر سيتي على المركز الأول حيث يرتفع رصيد الريدز إلى ٥٧ نقطة بينما يمتلك السيتيزنس ٦٣ نقطة مع مباراة أقل لفريق الميرسيسايد.

على الجانب الآخر عمقت تلك النتيجة جراح فريق الكناري الذي يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد ١٧ نقطة و يبدو قريبًا جدًا من الهبوط و العودة إلى الدرجة الأدنى “التشامبيونشيب”.

و بالهدف الذي سجله محمد صلاح اليوم عزز النجم المصري انفراده بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد ١٧ نقطة مبتعدًا بفارق خمسة أهداف عن أقرب منافسيه و زميله ديوجو چوتا لاعب فريق ليڤربول الذي سجل ١٢ هدف.

و يستضيف ليڤربول في المباراة القادمة فريق ليدز يونايتد في مباراة مؤجلة من الجولة ١٩ من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء القادم في العاشرة إلا ربع مساءً.

بينما يواجه نوريتش سيتي فريق ساوثامبتون على ملعب سان ماري ضمن مباريات الجولة ٢٧ من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة القادم في العاشرة مساءً.

السابق
طموح مختلف
التالي
تاريخ مشاركات برشلونة في الدوري الأوروبي ؟

اترك تعليقاً