دوري الأبطال

ليڤربول يستضيف إنتر في مواجهة الحسم

يواجه فريق ليڤربول الإنجليزي فريق إنتر الإيطالي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأنفيلد ضمن مباريات الإياب من منافسات ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

و كان قد حقق الريدز انتصارًا هامًا في لقاء الذهاب على ملعب جوسيبي مياتزا معقل الفريق الإيطالي بهدفين نظيفين أحرزهم روبرتو فيرمينو في الدقيقة ٧٥ و محمد صلاح في الدقيقة ٨٣ ليأخذ خطوة كبيرة تجاه الفوز بتذكرة التأهل لمباراة ربع النهائي.

 

و تشهد المباراة عودة تياجو ألكانتارا و ماتيب بعد معاناة الثنائي من إصابات مختلفة أبعدتهم عن مباريات ليڤربول الأخيرة ، بينما سيستمر على الأرجح غياب فيرمينو عن التشكيلة الأساسية بسبب معاناته من إصابات عضلية ، بينما يدخل إنتر المباراة بصفوف مكتملة دون أي غيابات.

 

و من المتوقع أن تأتي تشكيلة ليڤربول كالأتي : اليسون ، ارنولد ، كوناتي ، ڤان دايك ، روبرتسون ، هندرسون ، تياجو ، فابينيو ، ماني ، دياز ، صلاح.

أما عن تشكيلة إنتر فيتوقع أن تتكون من : هاندانوڤيتش ، باستوني ، دي ڤراي ، سكرينيار ، بروزوڤيتش ، هاكان ، ڤيدال ، دومفريس ، بيريزيتش ، لاوتارو ، دزيكو.

 

و ستبدأ المباراة في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت جرينتش بصافرة الحكم الإسباني ماتيو لاهوز و تُعرض على قناة beIN sports premium 1 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

السابق
الكثير من جيرو والثقة, والقليل من أوسمين
التالي
بايرن يواجه سالزبورج لتأمين التأهل إلى ربع النهائي

اترك تعليقاً