الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يأمل العودة للانتصارات من بوابة بورنموث

يأمل فريق مانشستر سيتي العودة الى سكة الانتصارات من بوابة مضيّفه بورنموث بعد تعادلهم في الاسبوع الماضي على ملعب الاتحاد مع ايفرتون بهدف لكل فريق ، حيث واجه السيتي العديد من الصعوبات في تلك المباراة رغم استحواذ الفريق على الكرة في اغلب فترات المباراة .

بيب جوارديولا سيدخل اللقاء بغياب لاعبه كايل ووكر بعد طرده في مباراة ايفرتون ، لن يكن غياب لاعب عذراً للمدرب الاسباني فالطريق مازال طويلاً والفوز بات مهماً في ظل تفوق الاندية المنافسة على اللقب مثل مانشستر يونايتد .

بالنسبة لاصحاب الارض فإن تعرضهم لخساراة ثالثة في مباراة اليوم سيجعل مدربهم ايدي هاو في مهب الريح عقب تلقيه خسارتين في اول مباراتين لعبهما ، مما سيجعل موقف الفريق صعب جداً للمحافظة على مركزه بين كبار الدوري الانجليزي .

تقابل الفريقان في الموسم الماضي ذهاباً واياباً وكانت الغلبة لمانشستر سيتي دون ان يستطيع فريق بورنموث تسجيل هدف وحيد في شباك السيتزن حتى ، مما يعني ان مانشستر سيتي له اليد العليا في لقاءات الفريقين وهي فرصة لمهاجو السيتي كي يعودوا للتسجيل والخروج من تحت الضغط كالبرازيلي خيسوس الذي لم يحالفه الحظ في اللقاءات السابقة .

سيدخل المدرب الاسباني المباراة مهاجماً رغم انه يلعب خارج ارضه ، لكن فرق الامكانيات واضح جداً ولا يخفى على احد ، احترام الخصم امر مطلوب لكن ليس كثيراً اذ سوف يسبب المتاعب لفريق ينافس على اللقب .

سيتي يحتل المركز الخامس بتحقيقه 4 نقاط من مبارتين بينما يقبع بورنموث في المركز السادس عشر برصيد خالي من النقاط ، الطموح هو من يكون حافز لكلا الفريقان وان اختلفت الاماني ففريق ينافس على اللقب واخر يقاتل للبقاء ضمن اندية البريمر ليج.

السابق
مجموعات كبار اليوروبا ليج
التالي
مانشستر يونايتد يصطدم في ليستر في الجولة الثالثة من البريمر ليج

اترك تعليقاً