الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يسحق كريستال بالاس

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا وساحقا على فريق كريستال بالاس ضمن الجولة ال36 للدوري الانجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد بخمسة اهداف مقابل لاشيء، وبهذا الفوز فإن السيتزن قد رفع رصيده ل69 نقطة ليتقدم للمركز الثالث بفارق الاهداف عن ليفربول الذي له نفس النقاط ، اما فريق كريستال بالاس فقد تجمد رصيده عند النقطة ال38 في المركز ال16 .

بدأ السيتي الللقاء بقوة ولم يمهل الفريق الضيف سوى دقيقتان حتى يزور شباكهم عن طريق نجمه دافيد سيلفا ، واستمر السيتي بعد الهدف بالضغط على فريق كريستال بالاس الذي كان من غير حول ولا قوة في هذه المباراة فتعددت فرص السيتي لمضاعفة الغلة ولكن لاعبيه لم يفلحوا في الشوط الاول فأنتهى النصف الاول بهدف سيلفا الوحيد .

أما في الشوط الثاني كما الشوط الاول فبعد 4 دقائق فقط من انطلاقه سجل الكابتن فينسان كومباني هدف اللقاء الثاني عند الدقيقة ال49 ، و استمر السيتي بالضغط على كريستال بالاس وكانت المباراة من طرف واحد فاضاع لاعبو السيتي العديد من الفرص كما ان فرق كريستال بالاس اخفق في ترجمة فرصه القليلة الى اهداف .

وما كان من كيفين دي بروين الا ان ويزيد غلة السيتي من الاهداف عند الدقيقة ال59 ، و احرز اللاعب رحيم سترلنج هدف اللقاء الرابع بعد تسديدة جميلة من داخل المنطقة عند الدقيقة ال82 ، وقبل صافرة الحكم جاء الدور على المدافع اوتومندي الذي اختتم مهرجان الاهداف عند الدقيقة ال93 .

وبهذا الفوز فقط خطف السيتي المركز الثالث من ليفربول وابعتد عن مانشستر يونايتد بفارق 4 نقاط بفارق مريح نوعا ما ، مما يقربه اكثر واكثر من دوري الابطال للمسم المقبل ، اما كريستال بالاس فلم يستطع الفوز على السيتي واكمل اصطياده للكبار في ملعبهم بعدما اطاح بارسنال وتشلسي على ملعبهما هذا الموسم .

السابق
زيدان يغامر امام غرناطة
التالي
يوم حافل في الدوري الانجليزي الممتاز

اترك تعليقاً