الدوري الإنجليزي

مانشستر يستقبل كريستال بالاس بعد التألق الاوروبي

يستقبل فريق مانشستر يونايتد الجريح كريستال ببالاس متذيل الترتيب العام للدوري الانجليزي الذي لم يهز الشباك في اي مباراة من المباريات الست الذي خاضها ، الاولدترافورد على موعد مع مباراة سهلة نسبياً للشياطين الحمر نظراً لما يمر به الفريقين من توهج وعطاء كبير للمستضيف وبداية متعثرة وسيئة للضيوف .

لم يكن غياب بوجبا مؤثراً بالمعنى الحقيقي لكتيبة الاعدام الكروية التي بحوزة مورينيو بل شاهدنا فيلايني وهيريرا بديلا الفرنسي بوجبا بحسب تكتيك المباراة يقدمان اداء كبير الا ان فيلايني تعرض لاصابة قد تبعده عن مباراة السبت هو الاخر ، لكن من المؤسف ان بول بوجبا سيغيب لمدة ليست بالقليلة على حد قول المدير الفني جوزيه مورينيو الذي اكد ان  اللاعب الفرنسي سيغيب لفترة طويلة الامد ، بوجبا قد يستمر غيابه لشهر نوفمر اي انه سيغيب عن لقاءات ليفربول وتشلسي .

بعد تصدر الفريق لمجموعته الاوروبية يتطلع اليونايتد لمواصلة الصداراة المحلية والحصول على اكبر عدد من النقاط في هذه الفترة التي خدمته اكثر من غيره بالسهولة النسبية للمباريات التي خاضها الفريق حتى الجولة السادسة ، لان قادم الجولات ستحمل مواجهات كبيرة ليست مضمونة النتائج .

بينما الفريق الضيف بدا لاحول له ولاقوة حتى بعد تعيين المدرب الجديد روي هودسون الذي لايسأل عن سؤء نتائج الفريق في الجولات الخمسة الاولى حيث كان الفريق تحت قيادة الهولندي فرانك دي بور الذي لم يستطع فريقه احراز هدف واحد حتى طيلة الخمس جولات الاولى .

الآداء الكبير والثقة العالية التي يتمتع بها المهاجم البلجيكي لوكاكو الذي يمتلك 6 اهداف من 6 مباريات ، اكملت حبات العقد المفقودة الموسم الماضي لدى الفريق ، البلجيكي كان الدواء للعقم التهديفي الذي عانى منه اليونياتد طيلة فترات الموسم الماضي التي قادته الى خمس عشر تعادل واحتلاله لسادس الترتيب العام للدوري الانجليزي .

غيبات اليونايتد لن تكون مؤثرة فقد لعب مباراة دوري ابطال اوروبا بنفس التشكيلة التي ستخوض مباراة كريستال بالاس تقريباً وقدموا اداء كبيراً ، فيل جونز وكاريك لن يلحقوا المباراة كما صرح المدرب فيلايني وبوجبا بدورهما سيغيبان .

اليونايتد يحتل صدارة الترتيب برفقة الجار اللدود السيتي برصيد 16 نقطة بينما لايملك كريستال بالاس اي نقطة في ذيل ترتيب الفرق من ست مباريات خاضها الفريق .

السابق
جوارديولا يقابل كونتي بجناح مكسور
التالي
بيانيتش معيار صناعة اللعب

اترك تعليقاً