الدوري الإنجليزي

مانشستر يسعى لتأكيد بدايته القوية من بوابة سوانزي

يرحل مانشستر يونايتد إلى ويلز لملاقاة فريق سوانزي ستي على ملعب ليبرتي في افتتاح الجولة الثانية من البريمير ليج ، يونايتد يريد مواصلة الانطلاقة القوية ليؤكد قدرته على المنافسة على اللقب وتحقيق الفوز الثاني بعد الاول امام ويستهام برباعية نظيفة ، في حين ان فريق سوانزي يريد تحقيق اول ثلاث نقاط بعد تعادله في اولى لقاءته بدون اهداف امام ساوثهامتون .

مورينيو اكد انه على استعداد للمضي قدماً بدون صفقة رابعة ، كما قال انا ليس رجل ميركاتو وما قمنا به امر رائع في السوق حيث جلبنا 3 لاعبين من اصل 4 كنت اودهم ، كما شدد على اهمية الفوز باللقاء قائلاً “نريد تحقيق الفوز ، الحفاظ على الشباك ، لعب كرة قدم جميلة ” ، من هذه التصريحات يبدو ان المدرب البرتغالي مرتاح جداً لمجموعة اللاعبين الذين يقودهم وهم قادرين على المنافسة على لقب الدوري الانجليزي .

من الارشيف

فريق سوانزي يبدو فريق متوازن رغم انه فقد لاعبه الاستوني سيجوردسون لصالح ايفرتون حيث من المؤكد انه سيقوم بتعويض هذا اللاعب او حتى جلب اكثر من لاعب للمنافسة على احدى البطاقات الاوروبية في الموسم المقبل رغم ان الامور اصبحت اكثر صعوبة في الدوري الانجليزي الممتاز خصوصاً هذا الموسم مع الميركاتو العظيم التي قامت به الاندية الانجليزية .

المباراة لن تكون سهلة على الطرفين خصوصاً ان سوانزي لن يكون لقمة سائغة لليونايتد ، حيث ان اليونايتد عانى في مباراة الاياب على الاولدترافورد امام سوانزي ليخرج بتعادل مخيب في تلك المباراة ، الا ان مباراة الذهاب انتهت لمصلحة الشياطين الحمر بثلاثية في مرمى الفريق الويلزي ، لكن يأمل سوانزي ان تكون الامور مختلفة هذه المرة رغم صعوبة مانشستر يونياتد خصوصاً مع البداية القوية في اولى مبارياته .

من الارشيف

مورينيو جميع الخيارات متاحة امامه ليلعب بالطريقة التي يراها مناسبة لوضع المباراة ، حيث قدم نجمه الشاب راشفورد مباراة كبيرة امام ويستهام وايضا مختاريان وحتى الوافد الجديد لوكاكو بتسجيله هدفين في تلك المباراة ، لكن تألق مارسيال في اخر عشرة دقائق لعبها بتسجيله هدف وصنعه اخر وضع مورينيو امام موقف حرج لاشراك اللاعب اساسي واحقيته في اللعب لدقائق اكثر ، الا ان مورينيو مدرب يعرف من اين تؤكل الكتف وسيعمل على استغلال جميع اللاعبين خصوصاً ان الموسم طويل .

من مباراة مانشستر امام ويستهام

سوانزي حل في المركز الخامس عشر في الموسم الماضي وهو يطمح لتغيير مركز الفريق والاقتراب اكثر من فرق المقدمة ، بول كليمنت ابدى سعادته برحيل متوسط الميدان سيجوردسون بمبلغ 45 مليون جنيه استرليني مؤكداً ان سوانزي بامكانهم التعاقد مع لاعبين او ثلاثة لتحسين وضع الفريق ، حيث قال “أمامنا أكثر من هدف ونسعى للتعاقد مع لاعبين آخرين. يتعين علينا التحرك بسرعة فالوقت عامل مهم لكننا لن نتعجَّل الأمور. ربما نحصل على مرادنا ونبرم صفقات أفضل في آخر أيام الانتقالات”.

كليمنت اكد ثقته الكبيرة في لاعبين فريقه لتقديم مباراة كبيرة امام مانشستر يونايتد ، حيث ان سوانزي يمتلك سجل جيد في اخر 5 مواجهات جمعته في فريق مورينيو بالدوري الانجليزي بواقع فوزين وتعادل ،  كليمنت اشاد ببداية اليونايتد القوية وقال ” بدأ اليونايتد الموسم بقوة وتعاقد مع بعض اللاعبين الممتازين لكننا نشعر بالثقة بسبب سجلنا المشجع معهم “.

السابق
من يفوز بالسكوديتو؟..من يصل للأبطال؟..ومن يصل لليوروبا ليج؟
التالي
ليفربول يسعى لتجاوز البداية المهزوزة من بوابة كريستال بالاس

اترك تعليقاً