الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يفقد هداف الفريق في ‘ديربي مانشستر”

يغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد رسميًا عن مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي على ملعب الإتحاد مساء اليوم الأحد بسبب الإصابة.

 

و لن يكون رونالدو هو الغائب الوحيد عن تشكيلة يونايتد لمباراة مانشستر سيتي حيث يغيب الأوروجوياني أدينسون كاڤاني أيضًا بداعي الإصابة ، ليبقى ماركوس راشفورد الخيار الأقرب للمشاركة في مركز المهاجم في مباراة الديربي.

 

و قد كان يمر رونالدو بفترة جفاف تهديفي في الفترة الأخيرة حيث برغم تصدره لقائمة هدافي الفريق بتسجيله لـ ١٥ هدف في ٣٠ مباراة إلا أنه سجل هدفًا وحيدًا خلال مباراياته العشر الأخيرة.

 

و لن يكون مانشستر يونايتد هو الطرف الوحيد في لقاء الديربي الذي يفتقد أحد نجومه الأساسيين حيث يغيب روبن دياز مدافع مانشستر سيتي عن لقاء الليلة بداعي الإصابة أيضًا.

 

و يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

برصيد ٦٦ نقطة و يأمل الخروج فائزًا من لقاء الديربي لتأمين موقعه في الصدارة بعيدًا عن ليڤربول ، و يأتي يونايتد في المركز الرابع برصيد ٤٧ نقطة و يرغب في الحفاظ على كبريائه بالفوز في ديربي مانشستر مما قد يفيد ليڤربول غريم يونايتد الأزلي.

 

و انتهى لقاء الدور الأول في ملعب أولد ترافورد بفوز مانشستر سيتي بهدفين نظيفين ، و يبدأ لقاء اليوم في الرابعة و النصف مساءًا بتوقيت جرينتش بصافرة تحكيمية من الحكم مايكل اوليڤر.

السابق
ثلاث أعين على القمة وعين على القاع
التالي
تشكيلة مباراة برشلونة والتشي

اترك تعليقاً