الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يفوز علي توتنهام وتصريح تاريخي لكريستيانو رونالدو

لعب مانشستر يونايتد مباراة الجولة ال 29 ضد فريق توتنهام سبيرز في ليلة باردة علي ملعب الأولد ترافورد مساء يوم السبت 12 مارس.

فاز مانشستر يونايتد بقيادة الألماني رالف رانجيك علي توتنهام سبيرز بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرتقي فريق مانشستر يونايتد إلي المركز الرابع مؤقتاً.

أحرز الهدف الأول لماننشسر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسديدة صاروخية في الدقيقة 12، ثم عادل هاري كين النتيجة في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، عاد كريستيانو رونالدو وسجل مره أخري في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين لهدف.

أنطلق الشوط الثاني في أجواء ساخنة جداً حتي أستطاع فريق توتنهام بإحراز التعادل ولكن كان عن طريق الخطأ من مدافع مانشستر يونايتد هاري ماجوير في الدقيقة 72، وفي الدقيقة 81 أحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثالث من رأسية ممتازه أستطاع بها أن يخطف النقاط الثلاث لصالح الشياطين الحمر.

وقال كريستيانو رونالدو بعد المباراة :”لقد أثبتنا مرة أخرى أنه يمكننا التغلب على أي فريق في أي يوم ، طالما أننا نعمل بجد ونقف معا.. لا توجد حدود لـ مانشستر يونايتد. لنذهب أيها الشياطين”.

بعد الفوز في لقاء توتنهام أرتقي مانشستر يونايتد للمركز الرابع برصيد 50 نقطة، بينما توقف توتنهام عند النقطة ال 45 في المركز السابع.

من المقرر أن يخوض مانشستر يونايتد المباراة المقبلة في بطولة دوري أبطال أوروبا وهي مباراة الإياب ضد أتليتكو مدريد، بينما توتنهام سيلعب المباراة القادمة ضد فريق برايتون

السابق
برشلونة في تحدي جديد قبل الكلاسيكو
التالي
رقم قياسي جديد لكريستيانو بعد الثلاثية في مرمي توتنهام

اترك تعليقاً