الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يقود الأندية الإنجليزية حول إعادة نهاية فترة الانتقالات إلى موعده السابق

يستعد مانشستر يونايتد إلى قيادة الأندية الإنجليزية لإعادة موعد نهاية فترة الانتقالات الصيفية كما كان مسبقا في يوم الحادي والثلاثين من أغسطس.

وانتهت فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام في إنجلترا في يوم التاسع من أغسطس الماضي، والذي شهد فشل كل من مانشستر يونايتد وتوتنهام في إبرام أي تعاقدات خلال هذا اليوم.

وذكر مصدر مُقرب من النادي الإنجليزي إلى الميل حول صعوبة أمر تشيلسي في تعويض رحيل لاعب الفريق إيدين هازارد إلى ريال مدريد، وذلك عن طريق التعاقد مع لاعب آخر.

وأكدت الميل بأنه سيتم عقد اجتماع آخر بين رابطة الأندية الإنجليزية في نوفمبر المُقبل حول إعادة التصويت مرة أخرى على موعد ختام الانتقالات الصيفية للعام القادم.

أندية مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، كريستال بالاس، سوانزي سيتي وواتفورد أعلنوا رفضهم مسبقا على تقليص موعد فترة الانتقالات، ومع هبوط سوانزي سيتي إلى التشامبيون شيب، أصبح مانشستر يونايتد يحتاج إلى الحصول على دعم 10 أندية أخرى في البريميرليج له حول إعادة موعد ختام فترة الانتقالات الصيفية إلى 31 أغسطس.

ويتوقع الميل قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” حول مراقبة كل البلدان حتى يتمكن من فرض موعد واحد لنهاية فترة الانتقالات على جميع البلاد الأوروبية.

السابق
نجم تشيلسي يعلن عن مستقبله بشكل نهائي مع الفريق
التالي
نجوم توتنهام يسعون إلى تحسين العقد مع النادي

اترك تعليقاً