الدوري الإسباني

مانشستر يونايتد يواصل البحث عن مدير رياضي للنادي

ارتبط أسم المدير الرياضي الحالي لإتلتيكو مدريد أندريه بيرتا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد كي يتولى مهام منصب المدير الرياضي بالنادي الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخ الشياطين الحُمر.

وأفاد Evening Standard بأن الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودورد يعمل على إعادة هيكلة المناصب وإدارة المعامل بالنادي الإنجليزي.

وستكون مهمة المدير الرياضي هي تحديد اللاعبين المناسبين للتعاقد معهم عقب المناقشة وأخذ رأي المدير الفني.

وجاء أسم أندريه بيرتا ضمن قائمة مكونة من المدير الرياضي الحالي ليوفنتوس فابيو باراتيكى والمدير الرياضي السابق لتوتنهام بول ميتشل.

وحدد مانشستر يونايتد نهاية العام الحالي كموعد رسمي للكشف عن هوية المدير الرياضي الجديد للمرة الأولى في تاريخ النادي الإنجليزي.

يُذكر أن مانشستر يونايتد أهتم بالتعاقد مع المدير الرياضي لروما مونشي، لكن رئيس النادي الإيطالي جيمس بالوتا أكد بأنه لن يتخلى عن خدمات الرياضي الإسباني مطلقا.

وكان دور بيرتا هي الاستعانة بخدمات كل من أنطوان جريزمان ويان أوبلاك وجلبهما إلى أتلتيكو مدريد، كما أنه تمكن من الإبقاء عليهما رفقة ديجو جودين خلال الصيف الماضي، بالإضافة إلى استرجاع ديجو كوستا من صفوف تشيلسي.

أما باراتيكي قام بعدة تعاقدات هامة ليوفنتوس، وجاء أبرزها أرتورو فيدال، بول بوجبا، ليوناردو بونوتشي، بول بوجبا، باولو ديبالا، جونزالو هيجوايين وكريستيانو رونالدو.

السابق
نبيل فقير يتحدث عن مستقبله عقب فشل الانتقال إلى ليفربول
التالي
من يرتدي قميص رقم 10 بمنتخب الأرجنتين؟

اترك تعليقاً