قلم الكورة

ما هي اهداف أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة؟

يريد أرسنال الحفاظ على ما قدمه خلال الموسم الحالي، والسير على نفس المنوال خلال الأشهر المتبقية في كافة المسابقات التي ينافس بها.

ويطمح أرسنال إلى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة من أجل تقوية الفريق والإبقاء على حظوظه نحو التتويج بالإلقاب خاصة الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي، وتحقيق مركز متقدم في المربع الذهبي بمنافسات الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

وكشفت الميرور عن اللاعبين الذين ينوي الجانرز التعاقد معهم خلال يناير المُقبل والذين جاءوا كالآتي:

1/ إيفر بانيجا:

يطمح المدير الفني لأرسنال أوناي إيمري إلى الاستعانة بخدمات الدولي الأرجنتيني بانيجا والعمل معه مرة أخرى مثلما الحال ماضيا في إشبيلية.

قدرات اللاعب في الشق الهجومي جيدة جدا، تدعيم مميز إلى كل من مسعود أوزيل وهينريك مخيتاريان وأوباميانج بالإضافة إلى إمكانية تعويض رحيل آرون رامسي المرتقب من النادي اللندني.

2/ بابلو فورنالس:

اللاعب الإسباني مناسب جدا لخطط أوناي إيمري وذلك لوجود أسباب عدة، أولها صغر سنه (22 عام) مقارنة بإيفر بانيجا (30 عام) وثانيها هي تعويض رحيل آرون رامسي من أرسنال بجانب شرطه الجزائي والذي يبلغ 17.8 مليون جنيه إسترليني، خيار ممتاز في منتصف الملعب خاصة على المدى البعيد.

3/ ألبرتو مورينو:

يأمل أرسنال إلى تدعيم مركز الظهير الإيسر بالفريق عقب التعاقد مع ألبرتو مورينو من صفوف ليفربول.

يعيش مورينو أياما غير جيدة في ليفربول، وذلك بسبب اعتماد المدير الفني للريدز يورجن كلوب على الدولي الإسكتلندي أندرو روبرتسون في مركز الظهير الإيسر بشكل أساسي في معظم المباريات.

يعلم إيمري كيفية التعامل جيدا مع تلك النوعية من اللاعبين، تأثيره في أرسنال ظهر تدريجيا بشكل ملفت وناجح عقب الهزيمة أمام كل من مانشستر سيتي وتشيلسي، الآن أرسنال ينافس على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.

4/ كريستيان بافون:

خيار محتمل آخر لتدعيم مركز المهاجم عقب إصابة داني ويلبيك حتى نهاية الموسم الحالي، يمتلك القدرة على اللعب في مركز منتصف الملعب والجناح.

صغر سن اللاعب وسرعته العالية عاملان جعلا أرسنال يهتم بالتعاقد مع اللاعب من صفوف بوكا جونيورز خلال الشتاء المُقبل من أجل خلق التوازن في الفريق اللندني خلال خوضه منافسات الموسم الحالي في كافة البطولات.

5/ عثمان ديمبيلي:

يعيش ديمبيلي حالة غير جيدة في برشلونة بسبب مواصلة الصحف الإسبانية انتقادها الشديد له حول عدم انضباطه وتغيبه المستمر عن تدريبات الفريق الكتالوني.

ارتبط أسم ديمبيلي بالانتقال إلى أرسنال في 2016 قبل الرحيل إلى بوروسيا دورتموند، الآن هو مرتبط مرة أخرى بالانتقال إلى الجانرز في صفقة تُقدر ب100 مليون جنيه إسترليني.

السابق
يوفنتوس يطمح نحو تدعيم مركز خط الوسط من البريميرليج
التالي
إبراهيموفيتش يوافق على العودة إلى ناديه السابق

اترك تعليقاً