الدوري الإيطالي

مفاجئة: اليوفي صرف 100 مليون يورو في ميركاتو هذا الصيف

يوفنتوس ميركاتو سوق الانتقالات صفقات اليوفي

اليوفي سيبيع ساندرو و بونوتشي وديبالا …. اليوفي سيجلب كريستيانو وسانشيز و بيل و دي تشيليو و بيرناندسكي و كوستا و فيراتي و كوكي وفابينهو و سيرجي اورييه و دانيلو .
أشاعات غريبة و غير منطقية تاه محبين البيانكونيري بينها وتركتهم بين مشاعر الغضب و الحيرة و الترقب لهذا سوف أتناول الموضوع من وجهة نظر منطقية بعيدا عن المهاترات والاشاعات غير موثوقة المصدر .

اليوفي سبق وأن صرف حتي الآن في الميركاتو ما يقرب من 100 مليون يورو . معلومة لا يلتفت لها معظم مشجعين اليوفي قبل التحدث عن ميركاتو كبير . 47 مليون يورو الدفعة الثانية من صفقة هيجوايين . 18 مليون يورو قيمة شراء عقد بنعطية . 15 مليون يورو قيمة شراء عقد كوادرادو .15مليون باقي عقد بيانيتش. 11 مليون يورو شراء بينتاكور . وايضا الشاب اورسوليني .

يجب علي جماهير اليوفي ادراك هذة الحقيقة حتي لا ترتفع آمالهم كثيرا هذا الميركاتو .

الآن ماذا يحتاج اليوفي  فعليا في ظل ظروف الفريق الحالية ماذا ينقص اليوفي ؟
1- ظهير ايمن : الخيارات تنحصر في دانيلو مدريد وتتراوح قميته من 18 ل 25 مليون يورو – سيرجي اورييه اللاعب الباريسي – دي تشيليو لاعب ميلان والمطلوب من اليجري أيضا هناك فكرة دارميان , يذكر ان ليوفنتوس لاعبين من الاكاديمية ممتازين في هذا المركز هما ليرولا معار لساسوولو و سبينازولا معار لاتلانتا لكن الاعارة تنتهي الموسم القادم . اليوفي قد يقدم عرض لاتلانتا للتخلي عن سبينازولا مبكرا مقابل مبلغ نظرا لحاجة اليوفي الماسة لظهير

2- لاعب وسط : اليوفي يعاني في هذا المركز نظرا لرحيل بوجبا و فيدال وعدم تعويضهم حتي هذة اللحظة , الآن اليجري يحتاج  لاعب وسط بجوار بيانيتش في ظل تقدم خضيرة فالسن و الانخفاض الكبير في مستوي ماركيزيو .

الخيارات المتاحة:جمهور اليوفي يتمني فيراتي لكن الخليفي يرفض بيعه خصوصا لليوفي . ايضا قد تم طرح فكرة كوكي والتي ان تمت ستكون افضل صفقة ممكنة لليوفي في هذا المركز افضل حتي من فيراتي , تم طرح اسم فابينيو لاعب موناكو لاعب ممتاز جدا علي صعيد افتكاك الكرات وبدنيا قوي سيساعد في خلق خط وسط متكامل بجوار بيانيتش , اليوفي ايضا يفاوض سبايوس الشاب الاسباني الواعد الذي تألق فاليورو . لا ننسي ايضا ان اليوفي سبق واجتلب بينتاكور الشاب من بوكا جونيورز وقد يكتفي اليوفي بالمراهنة عليه هو و ماندراجورا وهو احتمال ليس ببعيد .

3- جناحان ممتازان او علي الاقل جناح واحد ليرجع مانزوكيتش الي مركزه الاصلي كمان ان كوادرادو اثبت انه لا يمكن الاعتماد عليه كليا .

الخيارات المتاحة : دوجلاس كوستا البافاري لكن الصفقة غير ممكنة في حال قدوم دانيلو اللاعب يحبذ فكرة اليوفي لكن البايرن يريد 50 مليون يورو للتخلي عنه واليوفي يرفض ان يدفع اكثر من 40 . بيرناندسكي : لاعب الفيولا وابرز موهبة شابة في ايطاليا اللاعب قريب جدا من الانتقال لليوفي طبقا للتقارير الصحافية الايطالية في صفقة تقدر ب40 مليون يورو . ايضا هناك فكرة توماس ليمار لاعب موناكو .

وقد يفاجئ ماروتا الكل ويجتلب اليكس سانشيز في صمت

ما بين اشاعات الرحيل والاستقدامات لم يقم اليوفي الا بصفقة واحدة مؤكدة وهي باتريك شيك مهاجم سامبدوريا الشاب

 

السابق
الجهاز الفنى للأهلي يدرس تصعيد عقوبه حسام غالي
التالي
روني قريب من العودة لبيته السابق

اترك تعليقاً