الدوري الإنجليزي

ملحمة الدوري الانجليزي في سطور

يشهد الدوري الانجليزي احداث وتغيرات وتقلبات مثيرة للاسبوع الثاني على التوالي بيب يخسر للمرة الثانية تواليا بعد ان تعثر بتعادل قبلها بجولة وكلوب ينتفض بكتيبته ويبتعد 6 نقاط عن اقرب ملاحقيه توتنهام بقيادة الداهية الارجنتينية بوكيتينهو و 7 نقاط عن الفيلسوف ، في حين ماشستر يونايتد يواصل صحوته بقيادة مدربة الجديد سوليشار ويحقق الانتصار الثالث له ويصعد للمركز السادس بينما تشلسي مترنح ويعاني من العديد من المشاكل.

بالطبع عند البعض اصبح ليفربول بطل الدوري وعند الاخر بيب مدرب فاشل والاخر يحكم ان مشوار ساري سيفشل والاخر اصبح يعد بوغبا افضل خط وسط بالعالم بعد اقالة مورينهو وتوهجة خصوصا بعد صناعته ل 3 اهداف وتسجيله لهدفان .. هذا يحلل وذلك ينتقد ويغرد وبعلق والاخر يبشر بعودة الدوري للريدز بعد غياب اكثر من 25 عام كلن حسب ميوله وعاطفته.

⬅️بالنسبة لصراع اللقب ؛

🏴باقي للدوري الانجليزي 19 جولة وامام ليفربول مشوار طويل وخصوصا الاسبوع القادم حيث سيقابل ارسنال والستي بنفس الاسبوع.

🏴لاعبي الريدز شبه منهكين بسبب زيادة عدد دقائق اللعب بالمقابل لاعبي الستي مرتاحين اكثر بسبب مداورة بيب ل لاعبيه.

🏴بدوري الابطال ينتظر ليفربول مباراتين تحتاج الى رتم عالي ضد بايرن ميونخ على عكس ماشستر ستي المرتاح نوعا ما ضد شالكة.

⬅️بالنسبة لصحوة اليونايتد

الوقت مبكر جدا للحكم على مستوى سوليشار والنتائج الحالية ما هي الا ردة فعل وضد خصوم سهلة ومتوسطة ويبقى اختبار الحكم على افكار ونتائج سوليشار مع اول مطب يقع فيه النادي وبوغبا من نوع اللاعبين الذين تطغى مزاجيتيهم على مستوى ادائهم.

⬅️بالنسبة لصحوة توتنهام.

لا يختلف اثنان على العروضات الرائعه والقوية التي يقدمها توتنهام بقيادة بوكيتينهو والامير هاري لكن من يعرف بوكيتينهو جيدا يعلم جيدا ان اسلوبه منهك جدا ولا يمتلك تلك الامكانيات على الدكة كما تمتلكها باقي الاندية الكبرى لذا لاعبي توتنهام غالبا ما يصلون اخر الموسم منهكين حالهم ك حال لاعبي الريدز الاساسيين.

⬅️فشل ساري

ساري مدرب رائع لكنه قدم الى فريق يتخذ الاسلوب الدفاعي نهج له على عكس تلك الافكار التي يريد ان يطبقها في النادي لذا مسألة ايصال افكاره للاعبين تحتاج الى وقت مع ضرورة توفير الامكانيات التي يحتاجها من اللاعبين وكلنا نعلم مدى الصعوبات التي واجهها بيب في موسمه الاول.

🏁المجمل الدوري الانجليزي ما زال في منتصفه وامام الاندية الخمس الكبرى بالبريميرليغ مطبات واشهر حسم ومباريات دوري الابطال لذا مسألة الحكم على البطل والفشل والاداء تحتاج الى التمهل والتروي لان هنالك الكثير من المعطيات والتفاصيل المزعجة التي تنتظرها تلك الاندية.

#ahmed_otoum

السابق
تعرف على أبرز القرارات المعلنة من الاتحاد الإيطالي عقب أحداث الإنتر ونابولي
التالي
برشلونة يقترب من ضم نجم باريس سان جيرمان

اترك تعليقاً