الدوري الإيطالي

مهاجمان سيوقعان للروسونيري: كالينيتش و بيلوتي أو ميستر إكس؟!

كالينيتش - ييلوتي أم مستر إكس؟!

رغم ضم ميلان 10 لاعبين من بينهم مهاجم صريح وهو “أندري سيلفا” مازال ميلان يحتاج لمهاجم أو اثنين كي يستطيع تنفيذ خطة اللعب بإثنين مهاجمين المتوقعة..

كالينيتش، مهاجم فيورنتينا قد يكون لاعبا للروسونيري مع بداية الأسبوع المقبل،وكيله حاول أمس إنهاء الاتفاق مع فيورنتينا،مما يؤكد رغبة الكرواتي في اللعب لميلان مما قد يحسم هذه الصفقة،أما فيورنتينا فيريد 26 مليون يورو لبيع مهاجم النادي.

بيلوتي، الحلم لكل الميلانبستا هو ضم المهاجم الشاب والعاشق لألوان الأحمر والأسود،لكن العائق الوحيد في الصفقة يتمثل في إدارة نادي تورينو التي لاتريد بيع الشاب الإيطالي لميلان،أو لاتريد بيعه بأقل من 100 مليون يورو!!

لكن ماذا إن لم ينجح ميلان في ضم بيلوتي؟!

قد يحتاج ميلان إلي إثنين في مركز رأس الحربة الصريح ومع محاولات ميلان لبيع “كارلوس باكا” بالإضافة إلي رحيل “جانلوكا لابادولا” قد يحتاج ميلان إلي مهاجم مشهور لكنه غير معروف للجماهير!!

بالتأكيد يعرفه الميلانيستا بإسم (ميستر x) فمن هو؟..ببساطة هو نجم لكن مجهول،ليس بمعني أنه غير مشهور لكن بمعني أن لا أحد يعرف شيئ عن اهتمام ميلان به!

ميستر إكس، ميستر إكس مجهول الهوية تماما،فليس هناك علي القائمة سوي لاعب واحد فقط وهو “دييجو كوستا” والتي انتشرت أخبار عن إمكانية إعارته لميلان لكن مع اقتراب عودة كوستا إلي أتليتيكو مدريد من يكون ميستر إكس المجهول المعروف!

فهل سينضم بيلوتي أم يرحب ميلان بمهاجم مجهول؟!..وما مصير كالينيتش؟!

عبد الله أشرف

السابق
حتي في الوديات ……… ديربي مانشستر مشتعل
التالي
وست هام يتعاقد مع ارناتوفيتش نجم نادي ستوك سيتي

اترك تعليقاً