الدوري الإسباني

مهمة صعبة لبرشلونة ضد التشي

يستضيف ملعب مانويل مارتينيز فاليرو ، مباراة برشلونة اليوم وإلتشي اليوم في الدوري الاسباني ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري الاسباني في تمام 17:15 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة

يحتل العملاق الكتالوني برشلونة حاليا المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن ريال بيتيس صاحب المركز الثالث بمباراة مؤجلة بينما يحتل إلتشي المركز 13 بفارق ثماني نقاط عن منطقة الهبوط.

فاز إلتشي أربع مرات في الدوري منذ 10 يناير ، مما سمح لهم بالابتعاد عن منطقة الهبوط ، ويحتل النادي حاليًا المركز 13 في الجدول برصيد 29 نقطة.

، ويسعى برشلونة لواصلة مسيرته الرائعة في الدوري الإسباني بفوزه 4-0 على أتلتيك بلباو نهاية الأسبوع الماضي ، مما جعله يحقق أربعة انتصارات في آخر خمس مباريات في الدوري الإسباني.

سيلعب الفريق الكتالوني خمس مباريات في مارس ، بما في ذلك رحلة إلى ريال مدريد في 20 مارس ، وسيكون من الرائع رؤية ما يمكنهم تحقيقه هذا الموسم ، لا سيما مع وجود عدد من اللاعبين الآن في أفضل مستوياتهم ، بما في ذلك بيير إيميريك أوباميانج ، الذي سجل خمسة أهداف في ست مباريات منذ وصوله خلال فترة الانتقالات في يناير.

التشكيله المتوقعة لفريق برشلونة :

في الحراسة : تيرشتيغن

في الدفاع : البا بيكيه اراخو الفيس

في الوسط : دي يونغ بوسكيتس بيدري

في الهجوم : ديمبيلي اوباميانغ اداما تراوري

يغيب عن برشلونة انسو فاتي وسيرجيو روبيرتو للاصابة

تشكيلة المتوقعة لفريق التشي :

في الحراسة : بديعة

في الدفاع : بارغان روكو بيجاس موخيكا

في الوسط : مورينتي ماسكاريل ميلا  فيدل

في الهجوم : بويي. كاريو

يغيب عن اللقاء غومباو للحرمان

السابق
فوز كبير للميرنغي على حساب الباسكيين
التالي
ثلاث أعين على القمة وعين على القاع

اترك تعليقاً