الدوري الأوروبي

مواجهات قوية في ليالي الخميس

ليس فقط الأنظار تتجه إلى مبارايات دوري أبطال أوروبا فهناك مواجهات قوية ينتظرها عشاق الكرة بالدوري الأوروبي ودوري المؤتمرات الأوروبية ومنها في الدوري الإوروبي:

اشبلية × ويست هام

 
مباراة ويست هام الإنجليزي واشبيلية الاسباني على ملعب رومان سانشيز بتمام السادسة إلا ربع بتوقيت جرينتش, ومن المتوقع ان يبدأ كل فريق بقوته الضاربة حتى يحقق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة.
أهم الأسلحة التي يعول عليها اشبلية بونو حارس المرمى, وراكتيتش بخط الوسط, ورافا مير كمهاجم, اما عن ويست هام فيأمل الجمهور أن يكون بوين جاهز ليشكل ثنائية قوية مع انطونيو تساعدهم على تسجيل هدف أو اكثر قبل العودة بملعبهم.
برشلونة × جالاتاسراى – اتلاتنا × بايرن ليفركوزن
في الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش يوجد لقائين ينتظرهم الجميع لقوة الفرق:
برشلونة جالاتاسراى بملعب الكامب نو؛ يأمل تشافي باستغلال الحالة المعنوية التي بالفريق اثر نتائج الفترة السابقة اما جالاتاسراى فيعاني بالدوري حيث يقبع بالمركز الثاني عشر بخمسة وثلاثين نقطة جمعهم من تسع انتصارات وثمانية تعادلات وتلقى أحدى عشر هزيمة.
وعن الأسلحة المتوقع أن يعول عليها تشافي فمن المتوقع مشاركة اوبايمنج و اداما تراوري بالهجوم ودي يونج و بيدري بنصف الملعب , أما عن جالاتاسراى فنأمل بمشاركة نجمنا العربي مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر.
اتلاتنا بايرن ليفركزون مباراة تقام ايضًا بتمام الثامنة بتوقيت جرينتش على ملعب أتلاتنا الذي يأمل جمهور بتحقيق نتيجة تساعدهم قبل رحلة العودة بألمانيا.

دوري المؤتمرات

روما × فيتسيه

وهناك بدوري المؤتمرات الإوروبي ينتظر عشاق روما من مورينهو وأولاده تحقيق نتيجة إيجابية بهولندا تسهل مهمة العودة أمام فتيسي بتمام السادسة إلا ربع بتوقيت جرينتش.

ليستر سيتي × استاد رين

 
وفي الثامنة بتوقيت جرينتش هناك بملعب الكينج باور يسعى ليستر بدون فاردي في تحقيق فوز ينقذ به موسمه الضعيف محليًا أمام استاد رين الفرنسي.

مارسيليا × بازل

 
وبنفس الميعاد يأمل مارسيليا بتحقيق نتيجة تساعده أمام بازل السويسري قبل مباراة العودة بفرنسا.
السابق
السيتي يتأهل بسهولة لربع النهائي بعد التعادل مع لشبونة
التالي
تحليل مباراة باريس ضد ريال مدريد : عودة الريال المذهلة في البرنابيو

اترك تعليقاً