قلم الكورة

موناكو وباريس يلتقيان الليلة في نهائي كأس السوبر الفرنسي فى أرضٍ عربية

علي ياسر صادق

يلتقي مساء اليوم السبت فى تمام الساعة بتوقيت القاهره، نادى الإمارة الفرنسيه موناكو حامل لقب الدوري الفرنسي نظيره باريس سان جيرمان نادى العاصمة الفرنسيه وبطل الكأس فى لقاء لا يقبل القسمة على إثنين.

ولكن هناك حدث مهم جداً وهو أن مباراة السوبر الفرنسي ستقام على أراضي عربيه وبالتحديد في طنجا شمال المغرب.

وقد قام بالفعل الفريقان بإختتام التدريبات وخوض اخر حصة تدريبية لهم علي “ملعب طنجة الكبير” الذي سيكون هو المحتضن لهذا الحدث الرياضي العالمي.

ويسعي أبناء المدرب المخضرم ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق موناكو للثأر من الهزيمه القاسية من باريس فى نهائى كأس فرنسا والذي إنتهي بفوز باريس بخماسيه كانت قاسية.

بينما يسعي المخضرم أوناي إيمري إلى الفوز بلقب جديد يسعد به الجماهير العاشقه للفريق بعد خسارة اللقب المحبب لهم وهو الدوري لغريمهم موناكو.

ولكن هناك فرق كبير بين الفريقين علي مستوى الصفقات والإحتفاظ بالاعبين ، ففريق موناكو سيلعب دون 3 لاعبين كانوا من أعمدة الفريق الموسم الماضي وهم “بيرناردو سيلفا ، تيموي باكيوكو ، بنجامين ميندي”.

بينما فريق العاصمة الفرنسية سيلعب كامل الصفوف إضافة إلى الدولي البرازيلي داني الفيس ، ويوري بيرشيتش لاعب سوسيداد ، مما يعطي إشارة أننا سنشهد لقاء نارى بكل ما تحمله الكلمة.

ويذكر أن الإتحاد المغربي لكرة القدم قد قرر أن كل المقابل المادى الخارج من اللقاء سيذهب إلى عائلة اللاعب الدولي المغربي السابق “عبد المجيد الظلمي” الذي توفي يوم الخميس لتكون هذه لفتة طيبة يجب ذكرها.

السابق
بارما الفريق الإيطالي العريق..وتشكيلة الأحلام
التالي
الرئيس يؤكد بقاء اللاعب وكلوب يصرف نظر عنة

اترك تعليقاً