الدوري الإيطالي

ميلان…. طريق العودة (2)

ميلان طريق العودة

الان انتهى عصر برلسكوني وبدأ فصل جديد في تاريخ الميلان بقيادة صينية تطمح لاعادة ميلان لطريق الالقاب اولى الخطوات التى اتخذتها الادارة الجديدة تعيين فاسوني ومارييلي للادارة الرياضية والتعاقدات بدلأ من جالياني الان تتجه النية لتجديد الثقة بالمدرب فيتشينزو مونتيلا هذه الخطوة تعتبر صحيحة بالوقت الحالي فمونتيلا استلم فريق منهار وبدون تلبية اي من طلباته للميركاتو فتم جلب لاعبين بعقود حرة او اعارات اي لاعبين ليس لهم مكان بانديتهم وتريد التخلص منهم وهذا لا يليق باسم ميلان.

[ads1]

صفقات لم تقدم الاضافة المطلوبة اذا استثنينا جيرارد دوليفيو ولابدولا على قلة مشاركاته ومنهم من فشل بشكل ذريع ك ماتياس فيرنانديز المصاب دائمأ .

مدرب يعمل بهكذا ظروف ويقدم الفريق بشكل جيد وسط هذه المعاناة ويفوز بكاس السوبر على قلة اهميتها يستحق ان يعطى فرصة اخرى بظروف افضل الادارة وضعت ميزانية ١٥٠ مليون يورو للميركاتو الصيفي القادم هذا المبلغ يجب ان يذهب لتدعيم بعض المراكز باسماء جيدة ك قلب دفاع بجوار رومانيولي وظهير ايسر بدلأ من انتونيلي وصانع العاب ومهاجم كبير.

بدأت الاخبار تتردد عن مفاوضات مع اسماء كبيرة ك اوباميانج وموراتا وخاميس وفابريغاس اضافة لاسماء صاعدة موساكيو من فياريال وكيسي من اتلانتا وغيرهم الكثيرين ارتبط اسمه بالروسنيري مؤخراً، اذا تمت بعض هذه الصفقات في المراكز الناقصة سنشاهد ميلان مختلف الموسم المقبل.

يعتقد البعض ان عودة الميلان ستحصل بشكل بطيئ كما يحصل مع باريس والسيتي لكن الامر مع الميلان مختلف لسبب هو ان الفريق يمتلك ركائز اساسية من ابناء النادي تشكل عامود فقري للفريق مثل دوناروما رومانيولي لوكاتيلي كالايريا سوسو بونافنتورا، اضف الى ذلك ان مكان الميلان بين الكبار لذا فهو عائدٌ الى مكانه لا محالة .

هذه الاسماء اذا تم تدعيمها بشكل صحيح ستكون قادرة على تحقيق اهداف ميلان الموسم المقبل بالمنافسة على لقب الكالتشيو وبحد ادنى الوصول للتشامبيونز ليغ وهو هدف المرحلة للادارة والجمهور لكن هناك شرط امام الادارة لتحقيق اهدافها الا هو تحصين مواهب الفريق وتجديد عقودهم لمده طويلة فأعين كبار الاندية على دوناروما ولوكاتيلي وسوسو وهذا يدل على قيمتهم فضمان استمرارهم هو ايضأ دليل على ان الميلان على الطريق الصحيح للعودة لمكانته .

السابق
التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد و أتليتيكو مدريد
التالي
ديربي مدريد يبتسم في شوطه الأول للريال

اترك تعليقاً