الدوري الإيطالي

ميلان يهدد دوناروما،فاسوني وميرابيللي في مواجهة رايولا !

إجماع نادر بين صحف إيطاليا بتهديد من ميلان لرايولا بأنه في حال لم يقم بالتوقيع على عقد التجديد قبل بداية الموسم فلن يشارك دوناروما معرالفريق كأساسي الموسم المقبل وربما يشاهد المباريات من المدرجات حتى ينتهي عقده ، لتكون مشاركة دوناروما في كأس العالم ٢٠١٨ صعبة جدا .

الإجماع على هذا الخبر يجعل نسبة صحته كبيرة جدا، وهذا يحمل عدة جوانب :

– ميلان يؤمن برغبة دوناروما بالبقاء والتهديد بالأساس لرايولا لكنه أيضا يحمل تهديدا لدوناروما الذي بدوره عليه الضغط على رايولا إن كان حقا يحب التواجد في ميلان والمشاركة في كأس العالم .

– رايولا كان بانتظار رؤية خطط ميلان للمستقبل حسب زعمه، لكن لا يمكن استبعاد أنه ينتظر أكبر عرض ممكن وربما جاء هذا العرض فعلا خاصة من انجلترا وهذا ما دفع ميلان لاتخاذ هذه الخطوة!

– رايولا سيحب أن ينتقل دوناروما مجانا لأي ناد بعد انتهاء عقده ليضع نسبة كبيرة لصالحه من إعادة بيعه ، كما فعل مع بوجبا ويوفنتوس واليونايتيد..رايولا سيحب الإنتظار لكن دوناروما لن يحب مشاهدة كأس العالم من منزله!

– ميلان يفعل الآن ما يجب عليه فعله،فليس ميلان هو النادي الذي يهدده لاعب مهما كانت خسارة ميلان بخسارة جوهرة كدوناروما، إن لم تخضع لميلان سيجعلك تندم، الإدارة قلبت الطاولة ولم تعد تحت تقييم رايولا لمشروعها..

– ما يفعله ميلان حاليا مشابه لما فعله اليونايتيد مع ديخيا حتى خضع لقوة يونايتيد وقام بتجديد عقده!

دوناروما، كأس العالم مرهون بالتجديد لميلان بعقد طويل ربما بلا شرط جزائي!

للتواصل مع : عمرو هديب

السابق
إعادة الأنظار إلى نهائي دوري أبطال أوروبا
التالي
ليفربول مستعد لدفع 50 مليون جنيه استرليني للظفر ب نابي كيتا (إحصائيات وفيديو للاعب)

اترك تعليقاً