الدوري الإنجليزي

نتائج الجولة 34 من الدوري الإنجليزي

الدوري الانجليزي…نقترب من نهاية الموسم القوي من الدوري الإنجليزي وتبقي أربع جولات ويشتد الصراع، فحتي الان لم يحسم لقب الدوري أو الفرق المتأهلة للمنافسات الأوروبية ولا الفرق الهابطة والصراع يشتد أكثر فأكثر، وإليكم نتائج مباريات الدوري الإنجليزي.

 

قمة الجولة بين أرسنال ومانشستر يونايتد

 

نجح أرسنال في الفوز علي مانشستر يونايتد في افتتاح الجولة يوم السبت بثلاثة أهداف لهدف، ليسجل الشياطين الحمر مجموعة من النتائج السلبية أولها أنه في أخر ثمان مباريات ضد أرسنال لم يفز سوي بواحدة، وأول مرة منذ 1980 يخسر في أربع مباريات متتالية خارج أرضة، وجائت أهداف المباراة عن طريق “تافاريس” في الدقيقة الثالثة ثم “ساكا” من ضربة جزاء في الدقيقة 32 و “تشاكا” في الدقيقة 70، أما اليونايتد فقد سجل هدفهم “كريستيانو رونالدو” في الدقيقة 34، الذي وصل للهدف 100 في الدوري الإنجليزي، وتجاوز المئة هدف بكل قميص ارتداه وأصبح رصيده 811 هدف.

وشهدت المباراة إهدار “برونو فيرناندز” ركلة جزاء وكانت هناك مطالب بركلة جزاء أخري للأرسنال، وعبر السيد “رانجنيك” بعد الخسارة أن الأمل بإنهاء الدوري في المراكز الأربع الأولي انتهي، ووصل أرسنال للنقطة 60 في المركز الرابع أما مانشستر يونايتد يملك 54 نقطة.

 

التعادل يسيطر على مباراة الفيلانز والثعالب

 

تعادل ليستر وأستون فيلا سلبيا ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، نتيجة هي الأفضل للفيلانز بعد سلسة الخسائر المتتالية وأستعد ليستر لنصف نهائي دوري المؤتمر، وعاد “جيمي فاردي” للمشاركة لأول مرة منذ أكثر من شهر، ووصل أستون فيلا للكلين شيت رقم 300 في الدوري الإنجليزي، وأرتفع رصيد ليستر إلى 42 نقطة في المركز العاشر وأستون فيلا يصل للنقطة 37 في المركز 15.

 

الماكبيس يكمل في طريق الانتصارات

 

عاد نيوكاسل للفوز مرة آخري وهذه المرة علي نورويتش بثلاثة أهداف دون مقابل، سجل “جوالينتون” هدفين في الدقائق 35 و41 وهي أول مرة في تاريخه أن يسجل ثنائية في مباراة واحدة، وسجل “جيمارايش” الهدف الثالث في الدقيقة 49، ولأول مره منذ إبريل 2018 يحقق نيوكاسل الفوز في أربع مباريات متتالية، ووصل الماكبيس للنقطة 43 في المركز التاسع وهي أول مرة يتواجد في هذا المركز منذ 2017/2018، أما نورويتش في المركز الأخير برصيد 21 نقطة، وعن حظوظ الفريق في البقاء في الدوري قال السيد “دين سميث” مدرب الفريق أنه من الصعب الحصول علي 15 نقطة من المباريات القادمة لكنهم سيحاولون من أجل ذلك.

 

مانشستر سيتي يضغط للفوز باللقب

 

حقق الستزنز فوزا عريض على واتفورد بخمسة أهداف لهدف، ليصبح مانشستر سيتي أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يفوز في 15 مباراة متتالية ضد نفس الخصم، وجائت أهداف السيتي عن طريق “رودري” و”خيسوس” الذي سجل رباعية وهي أكثر من عدد أهدافه هذا الموسم، كما أصبح ثاني لاعب يسجل أربع أهداف في مباراة واحدة بعد الكوري “سون” أمام ساوثهامبتون، أما هدف واتفورد فجاء عن طريق “كامارا”، ليعزز السيتي صدارته ويصل للنقطة 80 وواتفورد في المركز 19 ويملك 22 نقطة.

 

السبيرز تخرج بنقطة بشق الأنفس

 

نجح برينتفورد في فرض التعادل على توتنهام في ختام مباريات يوم السبت، وفشل السبيرز في التسديد على مرمي الخصم في المباراة الثانية على التوالي، وكانت المباراة بدنية بدرجة كبيرة وفرض السيد “فرانك” مدرب برينتفورد على توتنهام عدم الاندفاع حتى لا يتعرضوا للمرتدات، ورفع برينتفورد رصيده إلى 40 نقطة في المركز 12 أما توتنهام فوصل للنقطة 58 في المركز الخامس.

 

القديسين تسرق طيور النورس

 

وفي يوم الأحد تعادل برايتون وساوثهامبتون بهدفين لكل فريق، بعد أن تقدم برايتون بهدفين عن طريق “ويلبك” في الدقيقة الثانية، ثم سجل “ساليسو” الهدف الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 44، ولكن قبل نهاية الشوط الأول سجل “جيمس وارد بروس” هدف تقليص الفارق، وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 54 سجل التعادل، وأصبح أكثر لاعب يسجل من ضربات حرة منذ السابق بثمان أهداف، ليفرض برايتون سيطرته على المركز 11 ويعزز رصيده إلى 41 نقطة وساوثهامبتون في المركز 13 ورصيده 40 نقطة.

 

بيرنلي يتعلق بقشه للبقاء في الدوري

 

نجح بيرنلي في الفوز على ولفرهامبتون بهدف دون مقابل عن طريق “فيدرا” في الدقيقة 62، كما تعرض الظهير “تاراكوفسكي” للبطاقة الحمراء في الدقيقة 82، ويستمر بيرنلي في محاولة البقاء فحتي الان وصل للمركز 17 وجمع 31 نقطة، أما ولفرهامبتون فقد ضمن البقاء في الدوري وحاليا في المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

 

البلوز تقاتل من أجل صراع مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا

 

سرق تشيلسي وست هام في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق “بوليسيتش”، وكان المطارق تعرضوا لضربة قوية بعد طرد “داوسون” في الدقيقة 86 متسببا في ركلة جزاء أهدرها “جورجينهو”، على صعيد الدوري فالمطارق لا تقدم أفضل النتائج ويبدوا أنهم يركزون على بطولة اليوربا ليج، وقد رفع تشيلسي رصيده إلى 65 نقطة ووست هام في المركز السابع وجمع 52 نقطة.

 

 

ليفربول يفوز بدربي الميرسيسايد

 

وفي ختام مباريات الأحد حقق ليفربول فوزا ثمين على إيفرتون بهدفين دون مقابل، وقد نفتقد أجواء الديربي في الموسم القادم بعد هبوط إيفرتون”، وقد سجل الأهداف “روبرتسون” في الدقيقة 62 و “أوريجي” في الدقيقة 85، وكانت هناك مطالب بركلة جزاء للتوفيز لكن الحكم لم يحتسبها، وتحدث عنها “لامبارد” قائلا “لو كان صلاح لحصل على ضربة الجزاء”. وأرتفع رصيد ليفربول إلى 79 في المركز الثالث وإيفرتون في المركز 18 بعد جمعه 29 نقطة.

 

كريستال بالاس يوقف زحف ليدز

 

نجح كريستال بالاس في التعادل مع ليدز يوم الإثنين سلبيا، وكانت المباراة بدنية لأبعد الحدود وشهدت القوة والمتعة، حتى الان ليدز يقدم عروضا جيدة ويطمح للهروب بعيدا عن مراكز الهبوط، وجمع ليدز حتى الان 34 نقطة في المركز 16 وكريستال بالاس في المركز 14 برصيد 38 نقطة.

 

تشيلسي يخسر نقطتين

 

تعادل تشيلسي ومانشستر يونايتد مساء يوم الخميس في المباراة المؤجلة من الجولة 37 بهدف لكل فريق، تقدم البلوز عن طريق “ألونسو” في الدقيقة 60، وتعادل “كريستيانو رونالدو” سريعا في الدقيقة 62، وكان تشيلسي الأحق بالفوز في أغلب لحظات المباراة، وارتفع رصيد أزرق لندن إلي 66 في المركز الثالث ومانشستر يونايتد وصل للنقطة 55 في المركز السادس.

السابق
ميلان ويوفي انتصارات دون ان يلعبوا
التالي
مانشستر يونايتد يفوز علي برينتفورد في أجواء عاطفية في الأولد ترافورد

اترك تعليقاً