الدوري الإسباني

نتائج مباريات الدوري الإسباني

اختتمت الجولة أمس ليلة الإثنين بعد جولة سيطر فيها الكبار واستغلال الهفوات التي ساهمت بشكل كبير في تعزيز فارق النقاط، ويحاول البعض استعادة هيبته ومكانته، وسنتذكر سويا أحداث الجولة.

 

أتلتيكو مدريد يواصل الضغط

بدأت الجولة يوم الجمعة بتحقيق أتلتيكو مدريد الفوز على قادش بهدفين لهدف، تقدم أتلتيكو عن طريق “جواو فيليكس” في الدقيقة الثالثة وتمكن “نيجريدو” من خطف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 68 تمكن “رودريجو دي بول” من تسجيل الهدف الثاني، وحصل “سيرانو” على البطاقة الحمراء مباشرة بعد خمس دقائق نزوله كبديل في الدقيقة 83، ليرفع الروخي بلانكوس رصيده إلى 51 نقطة في المركز الرابع ويظل قادش في المركز 18 بـ 24 نقطة.

 

وفي يوم السبت تعادل ليفانتي و إسبانيول بهدف لكل فريق، تقدم إسبانيول في الدقيقة 50 عن طريق مهاجمه “بوادو” ويسجل “جوميز” هدف التعادل في الدقيقة 80 بعد نزوله كبديل بدقيقتين، ليظل ليفانتي في المركز الأخير برصيد 19 نقطة وإسبانيول في المركز 12 ويملك 33 نقطة.

 

ونجح إلتشي في الفوز خارج ملعبه على غرناطة بهدف دون مقابل، وجاء الهدف عن طريق متوسط ميدانه “فيديل” في الدقيقة 11، ليظل غرناطة في المركز 17 برصيد 25 نقطة ويرتفع رصيد إلتشي إلى 32 نقطة في المركز 14.

 

وتستمر سلسلة النتائج الإيجابية للغواصات بعد فوزهم علي سيلتا فيجو بهدف دون مقابل ويستعد للمواجهة القادمة في دوري أبطال أوروبا، جاء هدف المباراة عن طريق “باريخو” في الدقيقة 64، ليرتفع رصيد الغواصات الصفراء إلى 45 نقطة في المركز السابع بينما سيلتا في المركز العاشر وتتجمد نقاطة عند 35 نقطة.

 

وفي ختام يوم السبت تعادل خيتافي مع فالنسيا دون أهداف، وشهدت المباراة صرعات بدنية كبيرة أجبرت الحكم علي إخراج عشر بطاقات صفراء في المباراة، كما ألغي هدف “مايورال” في الدقيقة 72 بعد لمسه الكره بيده، ليصبح رصيد خيتافي 28 نقطة في المركز 15 أما الخفافيش في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

 

أبناء مدريد يرسلوا تحياتهم لكبير العاصمة

أما في يوم الأحد فقد قدم رايو فايكانو هدية لريال مدريد بعد تعادله مع إشبيلية بهدف لكل فريق، تقدم الفالكيس في الدقيقة 46 عن طريق “مانويل بيبي” ثم تعادل أبناء الأندلس عن طريق “ديلاني” في الدقيقة 63، ليرتفع رصيد فايكانو إلى 32 نقطة في المركز 13 بينما إشبيلية في المركز الثاني ويملك 56 نقطة.

 

ونجح ريال بيتيس في الفوز علي أتليتك بلباو بهدف دون مقابل، وجاء الهدف عن طريق المهاجم “إيجاليسياس” في الدقيقة 20، وكانت المباراة عنيفة لتشهد عشر بطاقات صفراء وبطاقة حمراء مباشرة للاعب الفرنسي “نبيل فقير” في الدقيقة 80، ليصل بيتيس إلى النقطة 49 في المركز الخامس أما بلباو في المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

 

و أستطاع ريال سوسيداد الفوز على ألافيس بهدف دون رد لتزداد معاناة الضيوف في جدول الترتيب، وجاء هدف اللقاء في الدقيقة 70 عن طريق لاعب خط الوسط “زوبيميندي”، ليصل سوسيداد إلى النقطة 47 في المركز السادس بينما يظل ألافيس في المركز قبل الأخير برصيد 22.

 

برشلونة يستمر في تقديم العروض المثيرة

وفي الكامب نو يقدم برشلونة استعراض قوة على ضيفة أوساسونا ويفوز بأربع أهداف دون مقابل، تقدم البارسا عن طريق “فيران توريس” الذي سجل هدفين في الدقائق 14 و21، ثم “أوباميانج” في الدقيقة 27 لينتهي الشوط الأول بثلاثية، وفي الشوط الثاني سجل “ريكي بويج” الهدف الرابع بعد نزوله بدقيقتين، ليعزز برشلونة نقاطة إلى 51 نقطة في المركز الثالث أما أوساسونا في المركز 11 برصيد 35 نقطة.

 

ريال مدريد لا يفرط بالهدايا

وفي ختام الجولة يوم الاثنين نجح ريال مدريد في الفوز على مايوركا بثلاث أهداف دون مقابل، فوز جاء بعد هدية فايكانو ليوسع الفارق بين المتصدر والوصيف إشبيلية، أفتتح “فينسيوس” التسجيل في الدقيقة 55 ثم سجل “بنزيما” هدفين في الدقائق 77 و82، ليعزز الملكي صدارته ويرفع رصيده إلى 66 نقطة أما مايوركا في المركز 16 ويملك 26 نقطة.

السابق
السيتي يسقط أمام كريستال بالاس
التالي
في حضور رونالدو أتليتكو مدريد يفاجئ مانشستر يونايتد ويخرجة علي ملعبة وأمام جمهورة

اترك تعليقاً