موسم الانتقالات

نجم باريس يتمسك بالبقاء​ ويؤمن بفرصه فى المشاركه

علي ياسر صادق

رفض الدولي الألماني جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان الرحيل عن صفوف النادي الباريسي ، رغم إهتمام العديد من الأندية الكبيره فى أوروبا بضمه ، والإستفادة من خدماته.

لكن دراكسلر فضل البقاء إيماناً منه بوجود فرصه في المشاركة مع الفريق، رغم التعاقد مع الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي ، ليوضح سبب عدم رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمه.

 

وتحدث دراكسلر بتصريحات نقلتها ”أر تي إل” حيث إستهل قائلاً “شاركت خلال مدة قصيرة في مباراتين مع باريس ، ولكني عدت إلى التدريبات بعد أربعة أسابيع من بدء اللاعبين الآخرين للتدريبات ، بسبب كأس القارات”.

وواصل “هذا شيء يتم نسيانه بعض الأحيان في وسائل الإعلام ، لقد لعبت لـ90 دقيقة ضد النرويج ، وهذا مهم جدًا بالنسبة لي ، لقد أرسلت إشارة إلى باريس بأنه يمكنه الاعتماد علي”.

وأختتم “أنا أتطلع كثيرا للعب مع نيمار و مبابي، ولكن إذا تم شراء لاعبين مقابل 222 و180 مليون يورو، فلديهما الأفضلية للمشاركة على الورق ، لكنني واثق في فرصي، ولهذا السبب لم أفكر في مغادرة باريس”.

يذكر أن باريس سان جيرمان تعاقد مع نيمار نجم برشلونة السابق ، في صفقة قياسية وصلت 222 مليون يورو ، قبل أن يعزز صفوفه بالدولي الفرنسي مبابي من موناكو على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع أحقية الشراء مقابل 180 مليون يورو ، ليعلن باريس سان جيرمان عن نفسه فى سوق الانتقالات الصيفية كأحد اقوي الأندية التي دعمت صفوفها بشكل مميز.

السابق
رئيس بوروسيا دورتموند يفتح النار على برشلونه
التالي
رسمياً | الأهلي يتعاقد مع ماهلامبى في صفقة قوية

اترك تعليقاً