الدوري الإنجليزي

نيفيل: موسم مانشستر يونايتد يعتمد علي الشهر المقبل

اوضح جاري نيفيل محلل سكاي سبورتس في تدوين صوتي “يعتمد موسم مانشستر يونايتد علي الشهر المقبل” حيث أن الشهر المقبل سيوضح اذا ما كان سيتاهل مانشستر يونايتد للتشامبيونز ليج العام المقبل ام لا.

وسيوضح الشهر القادم ايضاً كيف سيسير مانشستر يونايتد في دوري الأبطال ، كما اوضح نيفيل “أن مانشستر يونايتد بحاجه لازالة تلك اللحظات التي وصفها بالكارثية، كمثل التي استقبل فيها الفريق هدفين في خمس دقائق امام ليدز يونايتد”.

وايضاً اوضح نيفيل انه يتوقع أن المدرب الحالي رانجنيك لن يكمل موسم اخر مع مانشستر يونايتد ولكنه في اقوي مركز بمانشستر حالياً حيث انه يملك صلاحية تعيين من سيكمل المسيرة بعده.

وسيواجه مانشستر يونايتد الاربعاء المقبل اتليتكو مدريد وايضاً سيواجه توتنهام وليفربول ومانشستر سيتي خلال الشهر المقبل لذلك اوضح نيفيل ان مباراة ليدز كانت بمثابة تحذير لمانشستر يونايتد للتحسن.

“كمشجع لمانشستر يونايتد أتمني ان نحظي ب7 او 9 نقاط من تلك المواجهات لكن ربما نحظي ب5 او حتي 4 نقاط فقط” وهذا التصريح خصوصاً لنيفيل يوضح أن الامور ليست علي ما يرام في اولد ترافورد رغم وجود بوادر تحسن تحت قيادة المدرب الالماني رالف رانجنيك الي أن مانشستر يونايتد مازال يعاني ولكن دعنا نتسائل نفس سؤال نيفيل، هل سيتحسن مانشستر يونايتد ويفاجئنا خلال الشهر المقبل ام تبقي الامور علي ما هي عليه منذ رحيل السير اليكس فيرجسون؟

السابق
يورجن كلوب: مواجهة ليدز هي الاهم
التالي
كلوب و جوارديولا من سيظفر بالذهب

اترك تعليقاً