الدوري الألماني

هل اقترب الألماني جوليان براندت من الأنضمام إلي ليفربول الانجليزي ؟

عاد اسم براندت مرة اخري الي الارتباط بأسم نادي ليفربول الانجليزي بقوة بعد ما اشارت بعض الصحف الانجليزية و الالمانية إقتراب ليفربول من حسم صفقة الشاب الألماني البالغ من العمر 21 عاماً بصفقة تبلغ 25 مليون يورو و راتب اسبوعي 90 الف جنية استرليني ، يذكر ان ليفربول ابدي اهتماماً باللاعب في يناير الماضي و كذلك نادي بايرن ميونخ الالماني لكن تحدث والد اللاعب و هو مدير اعماله ايضاً ان براندت يرغب في اللعب في الدوري الأنجليزي .

لمن لا يعرف براندت ..
جوليان براندت لاعب الماني يلعب في نادي باير ليفركوزن ، يلعب جوليان كلاعب جناح ايسر و كذلك ايمن و احياناً يلعب كوسط ملعب مهاجم ، قامت إدارة باير ليفركوزن بالتعاقد مع براندت في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2013/14 قادماً من نادي فولفسبورج الألماني , شارك براندت هذا الموسم في 40 مباراة في مختلف المسابقات احرز خلالهم 5 اهداف و قام بصناعة 8 اهداف .

لماذا يناسب براندت ليفربول !؟

جوليان براندت يمتلك مقومات كثيرة تساعده علي اللعب في ليفربول و بالاخص مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول .
براندت لاعب مهاري و سريع يستطيع ان يلعب بكلتا قدميه و يمتلك رؤية عالية و يقوم بتمرير كرات حاسمة دائما و يمتلك قدم حساسة علي المرمي و كذلك تمريراته دقيقة و يقوم بالواجبات الدفاعية جيداً في حالة الدفاع ، دائما يبحث كلوب عن لاعبون من تلك النوعية فهو لاعب ذكي يمتلك مهارة كبيرة تظهر في مرواغاته يستطيع الهجوم و كذلك سرعة الارتداد إلي الخلف في حالة الدفاع و يمتلك الحلول دائما امام المرمي و يستطيع التمرير و إيصال الكرة لزملائه بصورة ممتازة .

اعتقد قدوم براندت إلي ليفربول سيكون إضافة قوية للفريق و سيقوم كلوب بتطوير اللاعب بصورة اكبر بسبب سنه الصغير و سيصبح في القوام الأساسي لليفربول ..


محمد مصطفي

السابق
كيف توج يوفنتوس بالدوري ؟ “تحليل كامل ومفصل لموسم اليوفي في الدوري الإيطالي”
التالي
بيب جوارديولا الطامح إلى إحداث ثورة في إنجلترا بالموسم المُقبل

تعليق واحد

أضف تعليقا

اترك تعليقاً