الدوري الإسباني

هل تتذكرون جاكسون مارتينيز؟

كشفت التقارير الصحفية بأن المهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز لا يرتبط بأي أندية حالية في عالم الساحرة المستديرة.

وأكدت الأس الإسبانية بأن جاكسون مارتينيز يبحث عن نادي جديد من أجل العودة إلى ممارسة كرة القدم والمشاركة في المباريات مجددا.

جاكسون مارتينيز الذي كان محط أندية أوروبية عديدة عقب مساهمته القوية مع المنتخب الكولومبي في الوصول إلى دور ربع النهائي من كأس العالم 2014 المُقامة بالبرازيل حيث شارك ب3 مباريات محرزا هدفين.

تألقه الملفت مع بورتو عقب تسجيل 92 هدف وصناعة 13 هدف خلال مشاركته ب136 مباراة مع الفريق البرتغالي في كافة البطولات المحلية والقارية دفع مسئولي أتلتيكو مدريد إلى التعاقد مع جاكسون في صيف انتقالات 2015.

شارك مارتينيز مع أتلتيكو مدريد ب22 مباراة، أحرز 3 اهداف وصنع هدفين، ليقم النادي الإسباني ببيع المهاجم الكولومبي إلى نادي غوانغجو إفرغراند تاوباو الصيني في شتاء انتقالات 2016.

شارك جاكسون في 16 مباراة مع الفريق الصيني محرزا 4 اهداف وصانعا هدفين خلال عامين، ثم قام غوانغجو إفرغراند تاوباو بإنهاء التعاقد مع المهاجم الكولومبي في فبراير الماضي.

نادي ليون المكسيكي أعلن اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة الماضية لكن المدير الرياضي للنادي رودريجو فيرنانديز أكد بأن النادي لا يحتاج إلى لاعبين بالتوقيت الحالي.

عودة جاكسون إلى الدوري البرتغالي كانت واردة بالانضمام إلى سبورتنج لشبونة، لكن هجوم جماهير الفريق على مقر النادي والاعتداء على اللاعبين خلال تدريبات الفريق في موسم 2017/18، جعل مسئولي النادي البرتغالي يؤجلون فكرة التعاقد مع جاكسون لأن الشكوك ازدادت حول رحيل باس دوست من الفريق مثل جيلسون مارتينيز وغيره لكنه لم يرحل في النهاية.

التعاقد مع جاكسون مارتينيز أمر سهل، المقلق هو تراجع لياقته البدنية بسبب عدم خوض لعبة كرة القدم لمدة 6 أشهر منذ رحيله من النادي الصيني في فبراير الماضي، في حالة قيام نادي ما بالتعاقد معه فأن المطلوب هو الصبر كي يعود إلى مستواه كما كان عليه في بورتو.

السابق
حلم في مصر وواقع في الانفيلد
التالي
ما هي نتائج اجتماع قادة أندية الليجا مع رابطة اللاعبين الإسبانية؟

اترك تعليقاً