الدوري الإيطالي

هل مونتيلا يمزح بالفعل ؟!

صرح فيتشينزو مونتيلا مدرب ميلان _الذي على وشك التجديد بعد تأهل الفريق للدور التمهيدي للدوري الأوروبي وبعد حصول الروسونيري على كأس السوبر الإيطالي_ مازحاً مع ممولي النادي :”لو كنتم تدفعون أكثر لما كان علينا الإختيار بين موراتا وبيلوتي ، كنا لنوقع مع كلاهما ” ثم ذكر تصريحاً فنياً يخص الثنائي ، تصريحاً يأخذ نوعاً من الجدية حيث قال : “بيلوتي وموراتا يكمل أحدهما الآخر ، كلاهما مهاجمين قويين” وهنا لا أعتقد أن مونتيلا يمزح حيث بالفعل يعد الثنائي متكاملين تماما للعب بجانب بعضهما حيث موراتا أكثر قدرة على لعب دور المهاجم المتحرك القادر على المشاركة في صناعة اللعب بينما بيلوتي أكثر كفاءة من حيث إنهاء الهجمات واللعب داخل الصندوق .

نقطة أخرى لا يجب إهمالها : لماذا تطرق مونتيلا لبيلوتي وموراتا تحديدا حتى ولو كان يبدو مازحاً ؟! وهل تحمل جملة “لما كان علينا الإختيار بين بيلوتي وموراتا” أن ميلان إختار أحدهما بالفعل وعلى الأرجح هو موراتا ؟! أم مونتيلا ذكر اللاعبيْن فقط كرد فعل لما يتناوله الإعلام …

في النهاية مونتيلا فتح بابا للأسئلة والشكوك التي تحمل الآمال لشجعي ميلان بتواجد واحد من المهاجميْن على الأقل في ميلانيللو هذا الصيف ، فهل يتحقق ذلك ؟

تقرير : عمرو هديب

السابق
الأهلي يدخل اليوم لحسم اللقب أمام المقاصة
التالي
نابي كيتا : اريد خوض تحدي دوري الأبطال مع لايبزغ

اترك تعليقاً