الدوري الإنجليزي

ويمبلي يستقبل ديربي لندن بين توتنهام وتشلسي

يستقبل ملعب ويمبلي الشهير مباراة ديربي لندن بين توتنهام وتشلسي في اطار الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز ، ويمبلي سيكون ملعب توتنهام في هذا الموسم لحين استكمال اعمال توسعة ملعب  وايت هارت لين معقل توتنهام ، اكدت مصادر مطلعة ان الملعب لن يكون متاح بسعته القصوى وهي 90 الف متفرج بل سيكون هنالك 70 الف مقعد متاح فقط لدواعي أمنية .

فريق بوكتينيو واجه صعوبة في مباراة نيوكاسل الماضية حيث انه انتصر بعد عناء طويل وبعد طرد احد عناصر فريق نيوكاسل ، بوكتينيو تطرق للحديث عن ملعب ويمبلي كثيراً خلال لقائه الصحفي حيث ان ملعب ويمبلي كان مسرحاً لتوتنهام في دوري المجموعات في دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي قبل ان يتحول لملعبهم رسمياً هذا الموسم حيث قال ” ليس لدينا اي مبرر لآداء متواضع على ملعب ويمبلي هذا العام ” .

هاري كين هداف الدوري في الموسم الماضي لم يظهر بالشكل المطلوب في مباراة نيوكاسل يونايتد الا ان هذه المباراة ستكون فرصته لاثبات انه مهاجم من طينة الكبار والعودة للتهديف من بوابة بطل النسخة الماضية للدوري الانجليزي .

بالمقابل فإن البطل تشلسي ليس بأفضل حالاته فبعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها في افتتاح الموسم على ملعبه يتعين على كونتي اصلاح الاخطاء قبل تفاقمها ، حيث ان فريق بيرنلي كشف عيوب فريق كونتي ، لم تكن الخسارة فحسب هي من سبت الصداع لكونتي بل ان طرد كلاً من كاهيل وفابريجاس من شأنه ان يربك خيارات المدرب الايطالي .

ومن المرجح الزج باللاعب باكايوكو لتعويض غياب فابريجاس واقحام الفارو موراتا منذ البداية بعد تسجيله هدف فريقه الاول في اللقاء الماضي والعرض المتواضع الذي قدمه باشتوي .

سيشكل تحدي لندن الكبير تحدياً حقيقياً لكلا الفريقين فتشلسي يحتاج للفوز لاستعادة هيبته و بقائه ضمن المرشحين لنيل اللقب هذا الموسم ، وتوتنهام يريد تأكيد احقيته باللعب على ملعب يحمل كل تاريخ انجلترا في جنباته ، والتأكيد على انه سيكون من ضمن كبار انجلترا لهذا الموسم رغم صعوبة المنافسة .

تشلسي وتوتنهام التقوا على ملعب ويمبلي في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي في الموسم الماضي حينها تغلب تشلسي بأربعة اهداف لهدفين على توتنهام ، اذاً ستكون مباراة رد اعتبار بالنسبة لتوتنهام وخصوصاً ان المباراة تقام على استاد ويمبلي الشهير .

السابق
اليوفى ونابولى يفوزان..ميلان سيواجه كروتونى،مواجهة صعبة لروما وقمة الجولة اليوم
التالي
كيف حصد اليوفى اولى نقاطه؟..تحليل مباراة اليوفى وكاليارى وشرح أهم الحالات فى اللقاء

اترك تعليقاً