موسم الانتقالات

10 نجوم يمكن انتقالهم مجانًا بدءًا من عام 2021

10 نجوم

حقيقة أن الوباء قد قلل بشكل كبير من إيرادات الفرق، فقد تم إنفاق 4.6 مليار يورو في البطولات الخمس الأولى في أوروبا خلال فترة السوق هذه. 10 نجوم ذوو الأسماء الكبيرة سيكونون خاليين من العقد في بداية عام 2021، ومن أشهر هذه الأسماء نجم برشلونة ليونيل ميسي.

فيما يلي قائمة باللاعبين الذين يمكنهم التفاوض مع أي ناد اعتبارًا من يناير من العام المقبل (10 نجوم):

  1. ليونيل ميسي – لاعب برشلونة مطلوب بشدة من قبل مانشستر سيتي، ومنعه بند الإنهاء من الانتقال إلى النادي الإنجليزي.
  2. ديفيد ألابا – اتهمه أولي هونيس بمحاولة الحصول على عقد براتب مرتفع من بايرن ميونيخ. ولم يكن اللاعب سعيدًا جدًا بتصريحات المسؤول، ومن الشائعات الأخيرة أنه قريب جدًا من التوقيع مجاناً مع يوفنتوس تورينو.
  3. ميليك – أحد أكثر اللاعبين بروزاً في إيطاليا، حيث أرادت ما لا يقل عن 5 أندية الحصول على خدماته. اللاعب لم يعد في خطط جاتوزو، وحاليا المهاجم يتدرب وحده.
  4. سيرجيو أجويرو – يرى السيتي أن أجويرو لم يعد الحل الرئيسي في هجوم الفريق، ووجد السيتيزنز بالفعل البديل. إيرلينج هالاند.
  5. مسعود أوزيل – الراتب الهائل الذي يحصل عليه الألماني وحقيقة تعرضه لإصابات كثيرة مؤخرًا، جعل أوزيل لم يعد مطلوبًا من قبل ميكيل أرتيتا في الفريق. تم استبعاد لاعب كرة القدم من تشكيلة الدوري الأوروبي.
  6. سيرجيو راموس – الإسباني هو بالفعل أسطورة للنادي الملكي، ويريد إنهاء مسيرته في ريال مدريد، ويريد تمديده لمدة عامين. ريال ليس متأكدًا تمامًا مما إذا كان لا يزال بحاجة إلى خدمات المدافع، لأن راموس يبلغ من العمر 34 عامًا، وزيدان يحاول بالفعل تجديد شباب المجموعة.
  7. بول بوجبا – لم يؤكد بوجبا وضعه كلاعب عالمي في مانشستر يونايتد. كان لدى اللاعب فترات قصيرة جدًا تطور فيها بشكل جيد، حيث تعرض دائمًا للإصابة أو فقد لياقته البدنية. الراتب الضخم الذي يتقاضاه الفرنسي، يجعل يونايتد يفكر فيما إذا كان يستحق تمديد عقده أم لا.
  8. جوليان دراكسلر – كان الألماني لاعبًا احتياطيًا في الآونة الأخيرة، وأصبح مطلوبًا بشدة من قبل بيلسا في ليدز يونايتد. وقال دراكسلر إنه لا يريد أن يمر بالتجارب السيئة للموسم الماضي.
  9. دييجو كوستا – أراد أتليتيكو بيع البرازيلي لكن العروض لم تأت من أجله. عانى دييجو كوستا من مشاكل كبيرة مع الإصابات، ولا يرى سيميوني أنه سيلعب كثيرًا هذا الموسم، معتبراً أن سواريز وجواو فيليكس هم أهم منه في هجوم أتلتيكو مدريد.
  10. جانلويجي دوناروما – لديه مشاكل كبيرة في تمديد عقده مع نادي إيه سي ميلان. يريد دوناروما راتباً أعلى بكثير مما يقدمه النادي، ويمارس وكيله مينو رايولا ضغوطاً كعادته.
السابق
ميسي الجديد – طفل برشلونة الجديد 16 عامًا
التالي
ممفيس ديباي الذي أراده برشلونة يكسر الصمت

اترك تعليقاً