الدوري الإنجليزي

90 دقيقة أشغال كروية شاقة بين عملاقي البطولة الانجليزية

اليوم يوم الملحمة، وأي ملحمه؟! ملحمة ستحدد بشكل كبير هوية بطل البريميرليج هذا الموسم، ملحمة ستضع الخاسر في ورطة وربما ينتهي نفسياً ويخسر كل ماهو قادم، ملحمة لا تقل أهمية وقوة عن صراعات أباطرة الرومان أو ملوك الفرس، ولما لا؟ فهي بين ملكي هذا الزمان من المدربين بيب جوارديولا و يورجن كلوب وأقوي فريقين في العالم في الوقت الراهن مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور وحامل اللقب والمتصدر حالياً في مواجهة ليفربول الوصيف.

كلها ساعات قلائل وتدق صافرة الحكم الانجليزي أنتوني تايلور لتعلن بدأ الحرب بين الفريقين ويبدأ ناقوس الخطر يدك المرميين من الهجوم القوي لكلا الطرفين.

يدخل مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور المباراة وهو يأمل أن يوسع الفارق بينه وبين ليفربول إلي أربع نقاط أو علي أسوأ الظروف أن يبقي الحال كما هو عليه، علي عكس ليفربول الذي يرغب وبشدة الفوز واقتناص النقاط الثلاث وتصدر ترتيب جدول الدوري بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي.

ويدخل السيتي المباراة بدون أهم لاعب في خط دفاعه روبن دياز نظراً للإصابة التي لحقت به مؤخرا والمستبعد بينجامين ميندي، أما ليفربول فيدخل المباراة اليوم مكتمل الصفوف بدون أي غيابات تذكر.

هذا وقد تحدث كلا المدربين عن المباراة وعن بعضهما البعض خلال المؤتمر الصحفي وأبرز كلا منهما قوة المنافس حيث قال كلوب أنه بدون أدني شك فإن بيب هو أفضل مدرب في العالم ورد عليه بيب بأن ليفربول والتانفسية التي خلقها هي شئ جميل فشخ فى الحياة.

وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة علي أرضية ملعب الإتحاد ويقود اللقاء طاقم تحكيمي مكون من أنتوني تايلور حكم ساحة وحكم الفار هو بول تيرني.

 

السابق
مانشستر يونايتد في مواجهة إيفرتون، تعرف علي تشكيل الفريقين وكل ما يدور حول المباراة
التالي
الكالتشيو يقترب من انتر

اترك تعليقاً