الدوري الإيطالي

اندريا بيرلو مستمر في تنظيف يوفنتوس للنهاية

اندريا بيرلو

يبحث يوفنتوس عن حل لإنهاء عقد لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة، حتى يوم الاثنين، عندما تنتهي فترة الانتقالات الصيفية رسميًا بعد تولي اندريا بيرلو تدريب الفريق.

عقد سامي خضيرة، بطل العالم مع ألمانيا في 2014، ينتهي في يونيو 2021 ورفض تعويضه بنصف راتبه السنوي (6 ملايين يورو) للرحيل عن يوفنتوس، بحسب جازيتا ديلو سبورت.

بعد انتقاله قادماً من ريال مدريد في 2015، ساعد خضيرة 33 عامًا، يوفنتوس على الفوز بخمسة من آخر تسعة ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي.

لكن في الموسمين الأخيرين، كان تأثير خضيرة أقل في الفريق ولم يستدعيه المدرب الجديد بيرلو في الفريق لمباراتين متتاليتين. وقال المدير الفني الإيطالي اندريا بيرلو لصحيفة جازيتا ديلو سبورت إنه يأمل “في إيجاد حل مناسب للطرفين”.

اللاعب الآخر الذي انفصل عنه يوفنتوس في الساعات الأخيرة من السوق هو دانييلي روجاني. المدافع سيوقع مع رين الفرنسي حيث وصل بالفعل هذا الصباح.

كتبت الصحافة الفرنسية أن اللاعب سيبدأ في توقيع صفقة صالحة لمدة عام واحد، على سبيل الإعارة. يلعب روجاني البالغ من العمر 26 عامًا مع يوفنتوس منذ 2013.

من غادر يوفنتوس هذا الصيف بعد تولي اندريا بيرلو

من بين اللاعبين الذين لا يزالون في الفريق، يريد اندريا بيرلو التخلي عن دي تشيليو ودوجلاس كوستا. رفض الأخير مؤخرًا عرضًا من مانشستر يونايتد.

بيانيتش (برشلونة)، إيمري كان (دورتموند)، موراتور (أتالانتا)، روميرو (أتالانتا، إعارة)، ماتويدي (إنتر ميامي)، هيغواين (إنتر ميامي)، باجاكا (جنوة، إعارة).

السابق
كرستيانو رونالدو أثبت أن ساري على خطأ
التالي
بيب جوارديولا يتحدث عن انتقال جارسيا إلى برشلونة

اترك تعليقاً