الدوري الإسباني

نادي برشلونة: الاتفاق مع بديل سيميدو

نادي برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم عن انتقال نيلسون سيميدو (26 عامًا) رسميًا إلى ولفرهامبتون الإنجليزي ووجد بالفعل بديلاً للمدافع البرتغالي.

سيرجينو ديست (19 عامًا)، موهبة نادي أياكس الهولندي، الذي يلقى اهتماماً أيضًا من بايرن ميونيخ، يمكن أن يصل إلى كامب نو. وقد اتفق الناديان بالفعل على قيمة الصفقة. أعلن موقع “جول” أن نادي برشلونة سيدفع 20 مليون يورو بالإضافة إلى خمسة ملايين أخرى من المكافآت مقابل “لؤلؤة” أياكس الجديدة.

تم نقل سيرجينو إلى نادي أياكس للناشئين في عام 2012 من نادي مدينة ألمير الهولندية، وفي عام 2019 انتقل إلى فريق العاصمة. يتبقى له عامان إضافيان على عقده مع أياكس، لذا فقد يكون هذا وقتًا جيدًا للانتقال.

نيلسون سيميدو من نادي برشلونة إلى ولفرهامبتون

وصل المدافع البرتغالي البالغ من العمر 26 عامًا إلى ولفرهامبتون ومعه 10 10 ألقاب في سجله، من بينها لقبان في الدوري الإسباني مع نادي برشلونة. سيميدو لعب 13 مبارة دولية مع المنتخب البرتغالي، وسوف يكون زميلًا جديدة للعديد من زملائه في المنتخب في ولفرهامبتون.

ظهر البرتغالي في عام 2012 مع بنفيكا ب، وبعد ثلاث سنوات حصل على مركز أساسي في الفريق الأول. بعد تألقه بقميص “النسور”، انتقل إلى نادي برشلونة مقابل 35.7 مليون يورو.

يمكن أن يلعب لاعب برشلونة السابق أول مباراة له بقميص “الذئاب” في نهاية هذا الأسبوع. سيلعب ولفرهامبتون ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز. الظهير البرتغالي هو ثاني أغلى لاعب انتقالات هذا الموسم في النادي الإنجليزي بعد البرتغالي فابيو سيلفا، الذي كلف انتقاله من نادي بورتو 40 مليون يورو.

السابق
هجوم برشلونة الي الظلام ..
التالي
دراما في كرة القدم الإيطالية تنتهي بجريمة

اترك تعليقاً