الدوري الإيطالي

كرستيانو رونالدو أثبت أن ساري على خطأ

ساري

أنقذ كرستيانو رونالدو نادي يوفنتوس خارج ملعبه أمام روما عندما حقق التعادل بنتيجة 2-2، وقد أشاد الجميع بالأداء الذي قدمه النجم البرتغالي. تعادل كرستيانو عند أولاً ثم مرةً أخرى رغم النقص العددي ليوفنتوس.

بعد طرد الفرنسي رابيو، قام كرستيانو رونالدو بأداء مهام دفاعية رائعة.

بعد نهاية المباراة، أشاد رونالدو بمدى جودة التدريبات مع المدرب الجديد للفريق أندريا بيرلو. وفسر البعض ردود فعل CR7 على أنها رسائل حول مدى سوء علاقته مع ماوريتسيو ساري، الذي طُرد بشكل غير متوقع بعد الخروج أمام ليون في دوري أبطال أوروبا.

أيضًا، بعد ساعة من منتصف الليل، نشر رونالدو رسالة دعم لزملائه على تويتر: “إنها ليست النتيجة التي أردناها، لكن بروح الفريق هذه سنكون أقوى من أي وقت مضى”.

علاقة كرستيانو رونالدو المتوترة مع ساري

في زمن ساري تم استبعاد كرستيانو رونالدو من التشكيلة الرئيسية كثيراً، ولم يخف رونالدو عدم رضاه عن المدرب، وفي مرحلة ما كانت هناك حاجة لمناقشة بين اللاعب وممثله وإدارة يوفنتوس بعد أن غادر CR7 الملعب قبل صافرة النهاية في مباراة مع ميلان.

تصريحات رونالدو بعد انتهاء المباراة: “لقد فزنا بنقطة. كنا في موقف صعب، لكننا تمكنا من التعافي حتى بعد الإقصاء. لذلك، في نهاية البطولة، قد تكون هذه النقطة مهمة للغاية. ما زلنا في البداية، مع مدرب جديد، أفكار جديدة، لكن الفريق يعمل بشكل جيد، متحمس ويتدرب بابتسامة على وجهه”.

السابق
خرجت من الغيبوبة بعد سماع صوت توتي
التالي
اندريا بيرلو مستمر في تنظيف يوفنتوس للنهاية

اترك تعليقاً