سحرة الملعب

رسالة كريستيانو رونالدو التي انتشرت بسرعة قياسية

رسالة كريستيانو رونالدو

نشر كريستيانو رونالدو (35 عامًا)، في حجره الصحي بعد اجتياز اختبار SARS CoV-2، صورة على حسابه على إنستغرام، مدعومة برسالة، لقيت استحسانًا كبيرًا من قبل جمهوره. رسالة كريستيانو رونالدو .

كل شيء يثبت أنه على ما يرام، وأنه لا تظهر عليه أعراض وأن الحياة يجب أن تستمر.

رسالة كريستيانو رونالدو، التي انتشرت بسرعة كبيرة في وقت قياسي.

“لا تدع ما لا يمكنك فعله يقف في طريق ما يمكنك القيام به”، هذه هي الرسالة التي نشرها كريستيانو والتي تلقت آلاف الإعجابات.”

رسالة كريستيانو رونالدو – سيحصل كريستيانو رونالدو على غرامة قدرها 0.0013٪ من راتبه السنوي بعد خرقه البروتوكول الصحي. حيث تم وضع لاعبي يوفنتوس في الحجر الصحي مساء الأربعاء، بعد أن ثبتت إصابة لاعب الوسط ويستون ماكيني في كوفيد -19.

سافر كريستيانو رونالدو من البرتغال إلى إيطاليا في طائرة مستأجرة ثم في سيارة إسعاف فاخرة.

قبل المباريات الدولية، غادر كريستيانو رونالدو والعديد من لاعبي يوفنتوس الدوليين الآخرين تورينو للانضمام إلى منتخباتهم الوطنية، على الرغم من إجراءات العزل المقررة للبطل الإيطالي.

قرر النجم البرتغالي وغيره من لاعبي يوفنتوس من أمريكا الجنوبية – ديبالا وكوادرادو ودانيلو وبنتانكور – مغادرة الفندق مطلع الأسبوع الماضي حيث كان اللاعبون في الحجر، دون انتظار الاختبارات الأخيرة التي يتم الإعلان عن نتائجها يوم الأربعاء والخميس.

كشفت جازيتا ديلو سبورت، اليوم، ما يخاطر به رونالدو بعد خرقه البروتوكول الصحي. يندرج النجم تحت المادة 650 من قانون العقوبات، وهذا يترجم إلى غرامة يتعين على اللاعب دفعها.

كتب توتوسبورت أنه، على الأرجح، سيتلقى كريستيانو رونالدو غرامة قدرها 400 يورو. هذا يعني 0.0013٪ من راتبه السنوي.

خلافًا لذلك، أطلق مكتب المدعي العام قضية للتحقق مما إذا كان رونالدو وزملاؤه لا يمتثلون لقواعد مكافحة كوفيد التي وضعها الاتحاد، من خلال التخلي عن المكان الذي كانوا معزولين فيه.

السابق
رد فعل الأسطورة رونالدو بعد أن تفوق عليه نيمار
التالي
ميسي يتحدث عن عدم المساواة الاجتماعية

اترك تعليقاً