الدوري الإيطالي

دراما في كرة القدم الإيطالية تنتهي بجريمة

كرة القدم الإيطالية

قُتل الحكم دانييلي دي سانتيس (33 عامًا) وهو أحد الحكام الواعدين في كرة القدم الإيطالية مع شريكته عارضة الأزياء إليونورا مانتا في شقتهما.

وقع الحدث المؤسف في مدينة ليتشي التي يعيش فيها الإثنان. الشرطة تقوم بالتحقيقات الآن لكن ليس لديها معلومات حتى الآن عن هوية المهاجم. التقطت كاميرات المراقبة في المنطقة رجلاً يركض، لكن وجهه مغطى. القاتل المزعوم كان يحمل أيضا حقيبة ظهر.

يزعم جيران دي سانتيس وصديقته أنهم سمعوا صراخًا من شقة الإثنين قبل المأساة. يبدو أن القاتل لم يكسر الباب وتم استقباله بشكل طبيعي في المنزل. وبعد مشاجرة محتدمة، سمع صراخ من إليونورا مانتا: “أندريا ، لا!”، وهي إشارة إلى أن المهاجم لم يكن غريبًا.

كان من المقرر أن يقود دانييلي دي سانتيس مباراة في كرة القدم الإيطالية اليوم.

قال اتحاد الحكام الإيطاليين عن دانييلي دي سانتيس “لقد كان شجاعًا ومتواضعًا، وكان حكمًا ذا رؤية عظيمة”. اليوم، كان الحكم البالغ من العمر 33 عامًا سيقود مباراة كأس إيطاليا بين مونوبولي ومودينا.

بدأ دي سانتيس مسيرته كحكم محترف في كرة القدم الإيطالية في عام 2017، عندما ظهر لأول مرة في دوري الدرجة الثانية بصفته الحكم الرابع في مباراة قامت بين ناديي بيزا وبينيفينتو. أدار الحكم الإيطالي حوالي 130 مباراة في دوري الدرجة الثالثة والدوري الإيطالي.

السابق
نادي برشلونة: الاتفاق مع بديل سيميدو
التالي
دوري الأبطال: ميسي ورونالدو خارج قائمة الأفضل

اترك تعليقاً