الدوري الإيطالي

أولمبيك ليون يتفق مع لاعب وسط ميلان باكيتا

ليون

اتفق أولمبيك ليون مع إي سي ميلان على التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي لوكاس باكيتا (23 عامًا). بهذه الخطوة، يكون النادي الفرنسي قد استعد جيداً للرحيل المحتمل للاعب حسام عوار.

تعاقد ميلان مع لوكاس باكيتا مطلع 2019 من فلامنجو مقابل 38.4 مليون يورو. وخاض لاعب الوسط البرازيلي 44 مباراة لصالح “الروسونيري” وسجل هدفا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة. لعب باكيتا 11 مباراة وسجل هدفين للمنتخب البرازيلي. سيتم الإعلان الرسمي عن الانتقال إلى ليون في أقرب وقت ممكن.

بالتعاقد مع باكيتا، يستعد ليون للتخلي عن حسام عوار. نجم نصف نهائي الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا UEFA هو واحد من أكثر لاعبي كرة القدم جاذبية في العالم في الوقت الحالي. يبدو أرسنال في مركز الصدارة لانتقال لاعب الوسط الفرنسي من أصل جزائري، لكن أيضًا ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر سيتي وليفربول وضعوا أنظارهم على لاعب ليون.

قبل خروج لوكاس باكيتا، أكمل ميلان التعاقد مع النرويجي ينس بيتر هاوج (20 عامًا). وجذب المهاجم الشاب أنظار ميلان في المباراة التي فاز بها ميلان 3-2 على إف كيه بودو (3-2) الأسبوع الماضي، في الجولة التمهيدية الثالثة من الدوري الأوروبي.

وذكرت الصحافة الإيطالية أن الناديين توصلا إلى اتفاق بشأن الانتقال المفاجئ للاعب النرويجي مقابل مبلغ 5 ملايين يورو، ويتواجد اللاعب بالفعل في ميلان للزيارة الطبية وتوقيع العقد مع إدارة ملعب سان سيرو.

السابق
هازارد قريب من العودة إلى هجوم ريال مدريد
التالي
خرجت من الغيبوبة بعد سماع صوت توتي

اترك تعليقاً