الدوري الإنجليزي

انتقالات يونايتد تبخّرت

عقب إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في إنجلترا، نشرت Sky مجموعة مُختارة من الصفقات التي كانت منتظرة ومُتوقّعة لِمانشستر يونايتد ولكنها تعثّرت لِأسباب مُختلفة، منها مثلاً/

هاري ماغواير، المدافع الذي كان ضمّه من أولويات مانشستر يونايتد، حيث قام الأخير بِتحركات جادّة وبِعروض مالية كبيرة، ولكن ليستر سيتي رفضها جميعها، ولم يتم أكثر انتقال تم الحديث حوله تقريباً في فترة الانتقالات الصيفية.

وهناك أيضاً: (غودين – ألدروايريلد – بواتينغ)، ارتبطت أسماؤهم بالانتقال إلى مانشستر يونايتد لِتعزيز خط الدفاع.

لقد كان يوماً نهائياً تلاشت فيه إمكانية حدوث تغييرات لِمانشستر يونايتد، حيث لم يتوصل إلى أي اتفاق مع الأهداف المحددة.

بِالنسبة لِغودين فَسبب عدم انتقاله هو رغبته في التجديد مع الأتليتي، تلك الرغبة التي أظهرها اللاعب قبل حتى اهتمام اليونايتد بِضمه؛ لِذلك يمكن القول أن مانشستر وصل مُتأخراً لِدييغو.

بعد ذلك أكد كلود بويل مدرب ليستر في مؤتمره الصحفي أن هاري ماغواير – الذي رفض مانشستر يونايتد تقديمه! – سيذهب إلى مانشستر  لكن لِبضع ساعات فقط، سيلعب ضد فريق جوزيه مورينيو على ملعب أولد ترافورد اليوم الجمعة.

أمّا بالنسبة لِجيروم بواتينغ، فإن مُدافع بايرن ميونيخ تدرب مع ناديه يوم الموعد النهائي لِميركاتو إنجلترا، بعدما تراجعت فرصه في التوجه إلى يونايتد، في حين بقي توبي ألدروايريلد في توتنهام، بعد ارتباطه مع فريق مورينيو طوال الصيف.

رداً على سؤال حول ما إذا كان مندهشاً من الكيفية التي دارت الانتقالات وتمت بها هذا الصيف، قال مورينهو لِشبكة سكاي سبورتس: “أنظُر إلينا، أُركّز علينا، وليس على الآخرين، بالنسبة إلينا، إنه سوق بسيط لِلغاية كما ترون”.

السابق
كورتوا مدريد – تحدي جديد
التالي
بوجبا يكشف عن علاقته مع مورينيو ولكن

اترك تعليقاً