الدوري الأوروبي

رايولا مشغول بين جيجيو و إيرلينج

تتردد هذه الأيام الكثير من الشائعات حول مصير حارس ميلان دوناروما وكذلك بِطبيعة الحال وجهة هالاند المستقبلية.

الرابط بين الموضوعين هو وكيل الأعمال المحنك والمثير لِلجدل مينو رايولا.

 

دوناروما وإشكاليّة العقد

يرى البعض أن تجديد عقد حارس إيطاليا الأوّل مع ميلان مسألة وقت؛ لأن اللاعب لا يرغب في ترك الروسونيري، في حين يتخوّف آخرون من مطامع وكيله رايولا وتعقيداته لِسير الأمور.

 

نحن نعيش أسابيع حاسمة لِمستقبل الشاب جيانلويجي دوناروما، ومن المنتظر أن يتضح مصير الحارس خلال أقل من 100 يوم قادمة.

يتعيّن على جيجيو التحلي بالصبر لِفترة أطول قليلاً، حتى لو بدأت الإشارات التي تصل تثير قلق إدارة الروسونيري، ويتضح قلق ميلان في تحركات مالديني وماسارا باتجاه حراس مرمى آخرين، أمثال: غولينيموسومايغنان.

جولات بسيطة بين الحرّاس دون مفاوضات؛ لأن الأولوية واحدة وهي تجديد عقد جيجيو دوناروما.

لهذا بذل ميلان جهده اقتصادياً، حيث اقترح مؤخراً 8 مليون يورو في العرض الآخير، ومع ذلك لم يصل رد رايولا المتوقع من طرف الإدارة.

مع الصمت المقلق من جانب دوناروما وعدم تغيّر موقف رايولا المطالب بِأن يكون راتب موكّله 10 ملايين يورو سنوياً إضافةً لِتفاصيل أخرى متعلقة بإمكانية انتقاله إن لم يتواجد الفريق بِدوري الأبطال، تبقى الأمور معقدة إلى حين إشعار جديد من زعيم المماطلات مينو رايولا.

حرب هالاند

من المقرر أن يكون هالاند جزءاً من أكثر حروب الصيف إثارةً، حيث تستمر الفرق الكبرى في أوروبا بِمطاردة البالغ من العمر 20 عاماً.

ويقدر بعض خبراء الميركاتو قيمة هالاند في السوق بِحوالي 150 مليون جنيه إسترليني، وهذا يعني أن احتمالية انتقاله إلى إنجلترا في نهاية المطاف سواء بِقميص مانشستر سيتي أو تشيلسي مرتفعة جداً، وقد يكون راتبه الأسبوعي 300 ألف جنيه إسترليني.

في حين تزعم بعض وسائل الإعلام الإسبانية بأن قيمة انتقال مهاجم دورتموند ستكون بِمبلغ لا يتجاوز 120 مليون يورو، تحديداً إلى ريال مدريد، وحسب ABC فإن هالاند فضّل ريال مدريد عن غيره من أندية أوروبا، بعدما أعطاه رايولا الضوء الأخضر للاختيار.

السابق
النجم المتردّد فرناندو توريس
التالي
دازن تستحوذ على حقوق بث الدوري الإيطالي

اترك تعليقاً