موسم الانتقالات

زيدان كلمة لقدوم كيليان مبابي إلى ريال مدريد

مبابي

لم يقم ريال مدريد بأي صفقة خلال فترة السوق التي انتهت في 5 أكتوبر. وهذا ربما لينجح العام المقبل، في تحقيق حلم الرئيس فلورنتينو بيريز: كيليان مبابي.

وسيدخل نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، المشجع الكبير لزين الدين زيدان، العام الأخير من عقده الصيف المقبل، وهو وضع مواتٍ لريال مدريد لمحاولة اختراق سوق الانتقالات.

نقلت صحيفة آس AS الإسبانية أنه على الرغم من اهتمام يورجن كلوب وفيكتور فونت، المرشح في الانتخابات المقبلة لرئاسة نادي برشلونة، بمبابي، فإن ريال مدريد في “مركز الصدارة” للحصول على توقيع الفرنسي.

الميزة الكبيرة لريال مدريد في “هذه الحرب” من أجل التوقيع مع كيليان مبابي هو المدرب زين الدين زيدان، الذي قال عنه مهاجم باريس سان جيرمان دائمًا أنه كان قدوة له في طفولته.

بالإضافة إلى ذلك، تم إحضار كيليان مبابي، في عمر 13 عامًا، إلى مدريد من أجل زين الدين زيدان لمدة أسبوع للتدريب في قاعدة نادي “بلانكو”، وهي تجربة وصفها بطل العالم 2018 بأنها “حلم”.

“حتى قبل أن أبلغ 14 عامًا، تلقيت مفاجأة غير عادية. تلقى والدي مكالمة هاتفية من شخص ما في ريال مدريد لدعوتي إلى إسبانيا لإجراء التدريبات على المباريات. حتى أنه قال لوالدي، “زيدان يود أن يرى ابنك”. في ذلك الوقت، كان زيدان المدير الفني للنادي.

كان الأمر كما لو كنت قد وصلت إلى القمر. كنت بحاجة ماسة للذهاب. بدأت الكشافة في ملاحقتي وكنت أحظى باهتمام وسائل الإعلام. عندما تبلغ من العمر 13 عامًا، فأنت لا تعرف حقًا كيفية التعامل مع هذه الأشياء.”

“كان هناك الكثير من الضغط، وكانت عائلتي تحاول حمايتي من كل هذا. كان ذلك الأسبوع في عيد ميلادي، لذلك نظم والداي كل شيء حتى أتمكن من الذهاب إلى مدريد. لم أخبر أي شخص عن وجهتي، ولا حتى أصدقائي، لأنني كنت غير آمن للغاية. لو لم تسر الأمور على ما يرام، لما كنت أرغب في العودة إلى الحي وإحباطهم. لن أنسى أبدًا لحظة وصولي إلى قاعدة ريال مدريد بالقرب من المطار.”

كان زيدان ينتظرنا في ساحة الانتظار، بجوار سيارته، كانت سيارة كبيرة جدًا. استقبلنا بعضنا البعض وعرض اصطحابي إلى الملعب. أشار إلى المقعد الأمامي وقال، “تعال، اصعد،” ثم تجمدت وسألته، “هل يجب أن أخلع حذائي؟ لا أعرف لماذا قلت ذلك، لكنها لا تزال سيارة زيدان.”

“ضحك أيضا. أخذني إلى القاعدة، لم أصدق أنني كنت في سيارة زيدان، لم أصدق ذلك، بدا الأمر غير واقعي. ظننت أنني ما زلت على متن الطائرة وأحلم. في بعض الأحيان، حتى عندما تواجه شيئًا ما، يبدو أنك في حلم “.

السابق
ممفيس ديباي الذي أراده برشلونة يكسر الصمت
التالي
رد فعل الأسطورة رونالدو بعد أن تفوق عليه نيمار

اترك تعليقاً